رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تفاصيل مشاجرة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق وخفير مع 3 آخرين
«جنينة» صدم شخصا بسيارته ثم حاول الانصراف فاستوقفه اثنان كانا بصحبة المصاب

كتب ــ فاطمة الدسوقى ــ محمود فؤاد ــ محمد صبرى

شهدت منطقة التجمع الاول مشاجرة بين 6 اشخاص من بينهم هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق ما اسفر عن اصابته واصابة 3 اخرين ممن تشاجر معهم هو وسائق وخفير كانا برفقته ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق .
بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من الأهالى بمشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم بالإنتقال تبين ان المشاجرة بين هشام أحمد فؤاد جنينه – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق مصاب بسحجات باليد والقدم و سائق و رمضان أدريس إبراهيم - خفير كطرف اول للمشاجرة وبين محمود خلاف - صاحب مقهى «مصاب بإشتباه بشرخ بالساق اليمنى»، و أحمد رفاعى بيومى حسن - دبلوم فنى «مصاب بجروح بفروة الرأس» ، و أشرف إبراهيم أحمد - صاحب مطعم «مصاب بجرح بالذراع اليسرى» كطرف ثاني و تم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة.
وكشفت التحريات أنه أثناء عبور الأول من الطرف الثانى اصطدمت به السيارة قيادة هشام جنينة ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالإصطدام بسيارة جنينة دون تلفيات ولاذت بالفرار ، وأثناء إنصراف جنينة من مكان الواقعة بالسيارة قام مرافقا المصاب باعتراضه لمنعه من الإنصراف لحين حضور الشرطة .. إلا أن الخفير الذى كان بصحبة جنينة تعدى عليهما بالضرب بإستخدام قطعة حديدية وسلاح أبيض نتج عن ذلك إصابتهما. يشار إلى حضور كلً من ( زوجة هشام جنينة « وفاء محمد حسن» وابنته «شروق» وقامتا بتمزيق ملابس الطرف الثانى والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات وبسؤالهم أيدوا ما سبق وأنكر الطرفان ما نسب إليهما.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق