رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الذهب يواصل صعوده تأثرا بتصريحات «منوتشين»

كتب ــ سيد مكاوى الهلاوى
انخفاض لدولار أدى لصعود الذهب

أكد المهندس هانى ميلاد سكرتير الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية أن اسعار الذهب حاليا بدأت فى الارتفاع القياسى بالبورصات العالمية، وسجلت نحو 1366 دولارا لأوقية.

وأرجع الارتفاعات إلى انخفاض الدولار لاقل مستوى فى ثلاث سنوات، نتيجة تصريحات وزير الخزانة الأمريكى ستيفن منوتشين والذى رحب فيها بتخفيض العملة الأمريكية.

وقال إن سعر جرام الذهب ارتفع فى السوق المحلية ووصل سعره لنحو 667 جنيها لعيار 21.

وتوقع استمرار موجة الارتفاعات خلال العام الحالى على الصعيدين الدولى والمحلى، مشيرا إلى أن عيار 21 يستهدف مستوى 750 جنيها.

وقال إن عيار 17 سجل خلال تعاملات أمس نحو 571 جنيها للجرام، أما عيار 24 فسجل 762 جنيها، بينما سجل 5336 جنيها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Egyptian/German
    2018/01/27 07:05
    0-
    0+

    لسة لم يأتي الاوان لإنتاج ٥ جرام ذهب
    مصر مليئه بخيرات كثيرة لم تبوح بها حتي الان ولكنها من ٧٠٠٠ سنة كانت تبوح للفراعنة بخيرات كثيرة من الزجاج الي المعادن النفيسة ومنها الذهب والذي معروف اماكن تواجدة وفي مناجم يوجد في بعضها عدد جرامات الذهب المستخرجة من م/٣ رمل تعتبر اقتصادية تجارية ،في دول اوروبا وخاصتا المانيا علي سبيل المثال لا الحصر 《 يستخرج الهواه من ٣ ~ ٧ جرامات يوميا من جداول المياة الضحلة 》بعد زوبان الجليد بداء من اول الربيع《 بأدوات بدائية》،فلوا قمنا بتأسيس شركة وطنية للتعدين والثروة المعدنية خاصة باستخراجه واستخلاصه وصبه ودمغه ،شركة لإنتاج ٥ جرامات ذهب سنويا بعدد تعداد السكان وتوضع كاحتياطي باسم مصر في البنوك الخارجية تغطي جزء من دعم للمواطن من اول يوم ياتي فيه الي الدنيا ويتطعيم وحتي يرحل عنها،وصباح الخير يا مصر
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق