رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

على لطفى من على باب «استاد التتش» :
جاهز للمنافسة ولا أخشى الضغوط

حوار ــ عبدالحكيم أبوعلم
على لطفى

أكد على لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى والمنتقل حديثاً للأهلى أن من يخشى المنافسة لا يلعب كرة القدم من الأساس، وقال لطفى إن علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة هو والده الروحى وصاحب فضل كبير عليه بعد المولى عز وجل. على لطفى قبل أن تلمس قدمه ملعب التتش اليوم ليظهر فى مران المارد الأحمر، ليتحدث حول كواليس المفاوضات:

لماذا وافقت على الانتقال للأهلي؟

أى لاعب فى مصر والوطن العربى وافريقيا يتمنى الانضمام للأهلى واللعب تحت إشراف جهاز فنى بحجم حسام البدرى وفى ظل تواجد تلك الإدارة شديدة الاحترام ومن الآخر ..من لم يلعب للاهلى لم يلمس كرة القدم..رغم احترامى الكبير لكل الأندية وعلى رأسها انبى .

هل تضع فى حساباتك أن يكون مصيرك دكة البدلاء؟

من يخاف لا يلعب كرة القدم، فى وقت من الأوقات فى انبى كنت أنافس بقوة محمد عبدالمنصف ونفس الأمر مع محمدأبوجبل ومهدى سليمان، نتبادل اللعب أساسياً وهو ما كان يصب فى مصلحة الفريق.

ولكن الامر مختلف فى الأهلي?

أتفق معك..فأنا ذاهب للمنافسة مع أفضل حارسين ربما فى مصر وهما من قوام المنتخب الوطنى شريف إكرامى ومحمد الشناوي، المنافسة فى كل الأندية ولكنها اقوى فى الأهلى وهى فائدة للاهلى ولنا كحراس والفيصل للملعب والجهاز الفني.

إذن التعاقد معك تم بناء على متابعة لفترة طويلة من الجهاز الفنى ?

هذا صحيح فلقد تدربت على يد حسام البدرى ومعه طارق سليمان ولعبت معهما أساسياً فى انبى ومدرب حراس الأهلى كان يتواصل معى بشكل مستمر منذ هذا التوقيت وتحدث معى عن إعجاب مسئولى القلعه الحمراء بما أقدمه.

هل أنت قادر على تحمل ضغوط الفانلة الحمراء؟

بالفعل أنا تعاقدت مع ناد لا تقبل جماهيره سوى بالفوز والبطولة وانا أحب تلك الأجواء ولدى تخوف بسيط ولكن الامر بمثابة تحد جديد لي، وأثق فى قدراتى جيداً ويجب ألا ننسى أننى كنت حارس مرمى منتخب مصر للشباب فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى مصر عام 2009.

من بدأ معك التفاوض للانتقال للأهلي؟

طارق سليمان كان يتحدث معى كثيراً فى السنوات الماضية وكان هناك إتصالات من جانب سيد عبدالحفيظ لكن من حسم جميع الأمور هو علاء عبدالصادق الذى أعتبره والدى الحقيقى والأب الروحى لجميع لاعبى انبى وشخصية جديرة بالثقة وأسير خلفه وأنا مغمض العينين.

من هو مدرب الحراس صاحب الفضل عليك؟

كل من تدربت معه سواء طارق سليمان أو أحمد ناجى ولكن أنا اشكر بشكل خاص خالد خليل فهو دربنى كثيراً وأحد أسباب إنتقالى للأهلى وتحدث مع إدارة انبى لرحيلى وأشكر مسئولى انبى للغاية فهم يسيرون على خطى الأهلى ويطبقون نظام القلعه الحمراء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق