رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تشاهد وتسمع

< أجرت قناة النيل الدولية حوارا مع الرئيس اللبنانى الأسبق أمين الجميل يذاع 6:30 مساء اليوم، تناول فيه العلاقات المصرية اللبنانية والوضع فى لبنان وضرورة تضافر الجهود العربية للدفاع عن القدس العربية. أجرت الحوار باللغة الفرنسية أمنية حمزاوى وأخرجته آيات على طه.

< يستضيف برنامج «بوضوح» 5.35 مساء على القناه الاولى طارق الخولى أمين سر الشئون الخارجية بمجلس النواب وعضو لجنة العفو الرئاسى والقاء الضوء على دور مجلس النواب فى تحسين العلاقات المصرية العربية الافريقية. البرنامج تقديم غادة الشريف وإخراج شريف احمد سمير.

< يستضيف برنامج «من ماسبيرو» 10.30 مساء على القناة الأولى د.احمد نايف أستاذ الاجتماع السياسى وحديث عن الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه. والصحفية بالاهرام جيهان شعراوى عن دور القوى الناعمة والمرأة فى تنمية المجتمع. البرنامج تقديم هبه رشوان وداليا ناصر وإخراج محمد هاشم.

< يقدم برنامج «مصر جميلة» 9.00 صباحا على القناة الثانية فقرة عن معركة الإسماعيلية 1952 ملحمة نضال، ولقاء مع اللواء محمود الرشيدي عن مجهودات الشرطة في التصدي للإرهاب والحفاظ علي الوطن، وائل جمال إخصائي ترميم المقتنيات الأثرية عن ترميم متاحف القاهرة الكبرى، وأنشطة مكتبات مصر العامة خلال أجازة منتصف العام مع رياض رضوان مدير مكتبه مصر العامة الدقى.

< يستضيف برنامج «لسه فاكر» 10.00 مساء على اذاعة الاغانى الفنانة مديحه حمدي التي تحكي تفاصيل لقائها بالعندليب وسيدة الغناء العربي ام كلثوم. السهرة إعداد وتقديم دولت ابو الفتوح.

< تقدم إذاعة الشباب والرياضة 2.30 عصرا على الهواء الفترة المفتوحة (كورة اف ام) التى يتم خلالها نقل مباريات (وادى دجلة وطنطا) و(بتروجت وانبى) و(طلائع الجيش والداخلية) و(الزمالك والمصرى) فى بطولة الدورى العام لكرة القدم وتحليل فنياتها مع الكباتن سامى الشيشينى وجمال حمزة ووائل رياض، تقديم كريم حسن شحاتة، و12.30 بعد منتصف الليل برنامج (دندنة) مع المستشار أشرف أبوزيد الذى يختار الاستماع لأغنيات لعبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب ووردة وعليا وعمرو دياب، تقديم داليا حمزة .

< تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجبانى) مع الشاعرة كاميليا كامل التى تختار الاستماع لمجموعة من الأغنيات لعبدالحليم حافظ ونجاة ومحمد عبدالوهاب، إعداد وتقديم فاطمة عكاشة .

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق