رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أمير كرارة ينتقم لأسرته فى «كلبش ٢»

كتب ــ عبدالحميد عيد

بدأ فريق عمل مسلسل «كلبش» فى جزئه الثاني، تصوير المشاهد الأولى من المسلسل. ويعكف حاليا السيناريست باهر دويدار على كتابة باقى حلقات المسلسل المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل، بعد أن حقق الجزء الاول نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضى.

تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري الذى يتم ترقيته، ويتولى الإشرف على أكبر السجون، وهو سجن العقرب، ويحاول سليم التغيير من نفسه فيتحول إلى شخصية عنيفة ويتعامل بجدية وحزم مع الآخرين.

وتتوالي الأحداث وفى إحدى الليالي يجتمع سليم مع أسرته، ويفاجأ بهجوم مجموعة من الرجال المسلحين عليهم ويقومون بتصفيتهم، إلا أنه ينجو بأعجوية فيبدأ رحلة البحث عن القاتل ليقرر الانتقام من قتلة والدته وزوجته وشقيقته. ويشهد المسلسل تغييرا فى الأبطال وانضمام وجوه جديدة للعمل، بينهم أحمد صلاح حسني وسارة الشامي وعمر الشناوي حفيد الفنان كمال الشناوي. وتجسد الفنانة هالة فاخر ضمن أحداث العمل دور والدة أمير كرارة وهى نفس الشخصية التى قدمتها بالجزء الأول، بينما لن يشارك الفنان محمد لطفى ومحمد دياب فى الجزء الثاني.

ويشارك أيضا من أبطال الجزء الأول ريم مصطفى وانتصار وطارق النهري وأحمد صيام ومحمود حجازي، ونخبة كبيرة من الفنانين. والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق