رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرى يشعل حماس لاعبيه.. ويطالبهم بالرد على «الأبيض» فى الملعب
الإدارة ترفض عقوبة «العميد».. وتتهم «الجبلاية» بالاستجابة لتحريض رئيس الزمالك

بورسعيد ـ محمد عباس
حسام حسن

أشعل مجلس إدارة النادى المصرى حماس لاعبيه، قبل 24 ساعة من موعد لقاء الفريق البورسعيدى المرتقب مع الزمالك المقرر إقامته فى الثامنة مساء غد باستاد برج العرب، فى الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدورى الممتاز، لتحفيزهم على اقتناص الفوز والرد عمليا فى الملعب على قرار إيقاف المدير الفنى للمصرى حسام حسن، وذلك بصرف مكافأة الفوز الأخير على بتروجت، مع مضاعفة مكافأة الفوز على الزمالك، مع الوعد بصرف مكافآت إجادة خاصة لأفضل اللاعبين بمباراة الزمالك، طبقا لما سيقرره المدير الفني.

وأعلن مجلس الإدارة عزمه على مؤازرة الفريق من استاد برج العرب، والتصدى لأى تجاوز ينال من اللاعبين وجهازهم الفني، والإنسحاب فورا من الملعب فى حالة زيادة مشجعى الزمالك عن العدد المسموح به من جانب اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

من ناحية أخري، سجل مجلس إدارة المصرى احتجاجه الشديد على قرار إيقاف حسام حسن 4 مباريات وتغريمه 20 الف جنيه عبر بيان صدر أمس وجاء فيه: يبدى المجلس دهشته الشديدة من سرعة إصدار هذا القرار بواسطة لجنة المسابقات، رغم أنه من المفترض أن تنعقد اجتماعات اللجنة بعد نهاية مباريات الجولة بأكملها وليس عقب نهاية مباراة بعينها.

كما يعترض مجلس الإدارة أيضا على قيام لجنة المسابقات بإصدار العقوبة دون التحقيق مع حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره فى إشارته، التى بناء عليها تم توقيع العقوبة عليه، خاصة أن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التى ظهرت من قبل فى الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها، الأمر الذى قد يلقى بظلاله على المداخلات التليفزيونية العديدة التى أجراها رئيس نادى الزمالك، مؤكدا خلال إحداها أنه أجرى اتصالا هاتفيا بهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وطالبه بتوقيع أقصى العقوبة على التوءم حسن.

ويؤكد مجلس إدارة المصرى أن هناك شبهة تربص بحسام حسن، خاصة مع الاعتماد على «الفيديو» كأساس لتوقيع العقوبة فى الوقت الذى لم تشر فيه تقارير حكم المباراة أو مراقب لجنة المسابقات أو مراقب لجنة الحكام إلى تلك الواقعة، كما أن لجنة المسابقات نفسها رفضت الإعتماد على «الفيديو» من قبل فى وقائع مشابهة حدثت لعدد من اللاعبين والأجهزة الفنية فى عدد من الأندية الأخري.

وفى برج العرب حرص حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه ومعاونيه لمطالبة الجميع بعدم الالتفات لأزمة إيقافه وتداعياتها، والتركيز فى مهمة ملاقاة الزمالك لاقتناص الفوز، ومن ثم الاحتفاظ بالمركز الثالث وزيادة فارق النقاط بين المصرى (34 نقطة) والزمالك (32 نقطة) إلى 5 نقاط، كما تشاور «العميد» مع معاونيه طارق سليمان وحسن مصطفى وعماد المندوه، ومدير الكرة إبراهيم حسن على آلية إدارته فريقه عبر أسوار الملعب، وكيفية توصيل تعليماته للاعبيه من المدرجات، حيث سينفذ عقوبة الإيقاف.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 3
    shady hady
    2018/01/23 10:21
    0-
    0+

    القانون ليس فيه مكيالين
    إذاكان حسام غلط فلابد ان يعاقب ولابد ان يعلقب من ناديه اولا لان ترسيخ القيم الاخلاقيه هى اول درجه فى السعى للبطوله ولكن ان يعاقب من اتحاد الكره بهذه السرعه يفتح مجال الشك وان يترك اخريين يخطأوا ليل نهار بدون عقاب فذلك هو الفساد بعينه الذى يؤدى فى النهايه لأنهيار الرياضه فى مصر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2018/01/23 08:17
    0-
    0+

    عدالة السماء تجعل احدهما يتقدم والآخر يتأخر والعكس
    يتبادلون التقدم والتراجع ولا أحد ينظر الى عيوب نفسه قط بل كلاهما يلقى باللائمة على الآخرين عميانى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    يسري محمد المنباوي- دبي
    2018/01/23 06:48
    1-
    1+

    الزمالك والمصري..
    لا اعلم لماذا كل هذا التعصب من جانب بورسعيد؟؟ فالمصري من جهه خسر جمهور الاهلي والا ن يخسر جمهور الزمالك ... هل حسام حسم الان مسرور علي حال المصري الذي خسر 99 % من مشجعي الكره فلى مصر .. حسام غير باق .. هذه رساله لنادي المصري واداراته .. كل التوفيق للزمالك غدا ان شاء الله
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق