رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك
يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب على الداخلية 1/2

> محمد الخولى
هدف الزمالك الثانى فى الداخلية

الفريق مازال فى مرحلة العروض المهتزة والجماهير تتساءل وتنتظر الانسجام


نجح فريق الزمالك في إيقاف مسلسل نتائجه السيئة واستعادة ذاكرة الانتصارات أخيرا بعد الفوز الصعب الذي حققه مساء امس علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في مباراة الأسبوع الـ19 بينهما التي خرجت متوسطة المستوي لم يقدم خلالها فريق الزمالك العرض المنتظر منه رغم الفوز. ليواصل العروض المهتزة وغير المطمئنة لجماهيره التي مازالت تبحث عن فريقها رغم كل التغييرات الأخيرة التي شهدها الفريق وآخرها تولي إيهاب جلال مسئولية القيادة الفنية، والذي نجح بالأمس في تحقيق أول فوز له مع الفريق ليحقق ثلاث نقاط غالية ويرفع رصيده الي 32 نقطة في الوقت الذي قدم فيه الداخلية عرضا طيبا وكان ندا للزمالك في معظم فترات اللقاء ونجح علاء عبدالعال في إيقاف خطورة الأبيض ولكنه خرج مهزوما وتوقف رصيد فريقه عند 22 نقطة، حيث انتهي الشوط الاول الزمالك لازمالك بهدف كاسونجو وفي الشوط الثاني اضاف عماد فتحي الوافد الجديد للزمالك الهدف الثاني ثم احرز ناصر منسي هدف الداخلية الوحيد.
جاء الشوط الأول متوسط المستوي رغم المحاولات الهجومية للفريقين التي توقف معظمها عند اقدام المدافعين لكن الزمالك نجح في التقدم بهدف نظيف وبدأت المباراة سريعة وشهدت الدقائق الاولي هجوما سريعا من فريق الداخلية أربك دفاع الزمالك ويتوغل أيمن حفني ويتصدي له دفاع الداخلية.
ويحاول الزمالك فرض السيطرة علي منطقة وسط الملعب والضغط علي لاعبي الداخلية وسط تراجع كامل للاعبي الداخلية للدفاع وغلق جميع مفاتيح اللعب وفي الدقيقة 11 ومن هجمة منظمة يتوغل محمد إبراهيم ويمرر لكاسونجو الذي تم عرقلته من دفاع الداخلية ولكن حكم اللقاء يشير باستمرار اللعب ويهدر الونش فرصة الهدف الأول لفريقه بعد عرضية لأيمن حفني وفي الدقيقة 23 نجح دفاع الداخلية في التصدي لعرضية خطيرة من محمد إبراهيم لكاسونجو كادت تسجل الهدف الأول للزمالك وفي الدقيقة 25 شهدت أخطر هجمة لفريق الداخلية من خطأ دفاعي للزمالك ولكن زيكا مهاجم الداخلية لم يستغل الفرصة وينقذ محمود الونش الموقف وفي الدقيقة 33 حاول لاعبو الزمالك الوصول الي مرمي الداخلية ونجح ايمن حفني في ارسال كرة عرضية لكاسونجو الذي قام بتسديد الكرة كادت تسجل الهدف الأول لولا إنقاذ مدافع الداخلية والإطاحة بالكرة من علي خط المرمي وتشهد الدقيقة 38 الهدف الأول للزمالك أحرزه كاسونجو بعد دربكة واستغلال خطأ حارس مرمي الداخلية الذي سقطت الكرة من يده وسددها كاسونجو في المرمي.
ومع الدقيقة 40 ينذر حكم اللقاء كل من حازم امام لاعب الزمالك وسعيدو سمبوري لاعب الداخلية ويحاول لاعبو الزمالك تعزيز الهدف الأول وينفرد كاسونجو بمرمي الداخلية ولكن الحارس ينقذ المرمي.
شوط الهدفين
تواصل الأداء المتوسط من الفريقين في الشوط الثاني وذلك وسط محاولات هجومية ونشاط منقطع لكل فريق ويسدد زيكا بجوار قائم الزمالك وينقذ الحارس محمد فتحي تسديدة عماد فتحي ويخرج كاسونجو وينزل باسم مرسي ويسج فتحي الهدف الثاني للزمالك من تسديدة عرضية خدت الجميع وسكنت الشباك بعدها يشعر الزمالك بالثقة ويلجأ الداخلية للهجوم مستغلا تراخي الزمالك وبالفعل يستغل ناصر منسي خطأ مدافع الزمالك ويسجل الهدف الأول للداخلية. وتشهد الدقائق الأخيرة للقاء محاولات هجومية للفريقين لكن دون جدوي حتي ينهي الزمالك اللقاء بالفوز.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    احمد عمران
    2018/01/19 11:12
    0-
    0+

    لماذا الاصرار
    اطال المدرب ايهاب جلال ان الزمالك سيقضى على مستقبلك التدريبى بسرعة نظرا لسماعك نصائح المحيطين القدامى بالزمالك . صحة كلامى مستمدة من اشراك امثال على جبر ، طارق حامد، باسم مرسى ،رغم وجود الافضل والنقطة الثانية اللعب الطويل لا يدقنه اللاعبين حاليا والنقطة الاخيرة الظئ الشديد فى النمرير الذى يؤكد التطفيش ارجوك حافظ على ماضيك واستفد انك صرت مدرب لافضل ثانى اتدية مصر
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق