رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أخبار الشاشة

 تحت رعاية حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تقيم الإذاعة المصرية برئاسة نادية مبروك، حفل أوسكار إذاعة الشرق الأوسط الاثنين المقبل بمسرح الهناجر بالأوبرا.

> على صعيد الأزمات فى الإعلام، تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد المعدة منى أبو شنب وقناة «الحدث اليوم» ومقدم برنامج «حضرة المواطن» المذاع عليها، لتصريحها بأن 96% من النساء المتزوجات في مصر خائنات، وأن المرأة المصرية تعاني من الشيزوفرينيا التي تبرر لها خيانة زوجها.

> ‫تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء صناع فيلم «طلق صناعي» في حلقة خاصة من برنامجها «معكم منى الشاذلي» على قناة سى بى سى، يتحدث فيها الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة ‬و‫المخرج خالد دياب‬.

 > في إطار تطوير التلفزيون الموريتاني وإيجاد جسور من التعاون بينه وبين قطاعات التلفزيونات العربية والعالمية، أجرت الدكتورة خيرة بنت الشيخاني المديرة العامة لقناة الموريتانية«التلفزيون الموريتاني الرسمي»، عدة تغييرات جوهرية في بعض المناصب والهيكلة الإدارية لتلفزيون موريتانيا، أبرزها تعيين الإعلامي  سيدي ولد الأمجاد رئيسا لقطاع التعاون الخارجي.  

وكان ولد الأمجاد قد شغل قبل ذلك عدة مناصب قيادية في التلفزيون، منها مستشار المدير العام المكلف بالإنتاج والبرامج ، وكبير المنتجين، وقدم العديد من البرامج الناجحة والشهيرة في التلفزيون الموريتاني منذ العام 1993، منها «السهرة الثقافية» و»مواكب الشعراء» و»وجها لوجه» و» الظرفاء» والبرنامج السياسي الشهير «ضيف الساعة» الذي استضاف أبرز رموز النخبة السياسية والفكرية في موريتانيا. 

‎‫>‬ عقد المخرج محمد فاضل رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مؤتمرا أكدا فيه أنه لن يكون هناك - اعتبارا من الآن- أى تنازل عن تطبيق القانون فى منع عرض أى منتج درامى أو الإعلان عنه أو تصديره خارج مصر، قبل الحصول على التصاريح الرقابية بكل مراحلها، منبها بأن أى تحايلات للتهرب من ذلك ستواجه قانونا بكل حسم‫.‬

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق