رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أجمل صيحات الحقائب والأحذية لشتاء 2018

ريهام محمود عبد السميع

تكتمل دائما أناقة المرأة بالحقيبة والحذاء، وهذا الشتاء يتميز بأشكال الحقائب المميزة الجديدة والمبتكرة، كذلك الأحذية الشتوية أيضا التى تعبر عن الجمال بل وتتحكم فى الطلة النهائية..

سمية نبيل مصممة الأزياء توضح الجديد فى حقائب وأحذية شتاء 2018وتقول:

اعتمدت الحقائب هذا الشتاء على الأقمشة المبطنة مثل الجلد المبطن والقطيفة أو المخمل المبطن بأشكال كثيرة، منها الكاجوال والكلاسيك وبأحجام مختلفة، كما يرتبط هذا النوع من الحقائب دائما بيد طويلة من السلاسل المعدنية وهى تتميز بالرقى والأنوثة والجمال.

حقيبة الوسط أو (west bag) وكانت قد ظهرت فى التسعينيات واختفت تماما ثم عادت وبقوة هذا الشتاء بأشكال مختلفة، خاصة الجلد ذات الجيوب الكثيرة ومعها حزام من نفس اللون للتثبيت على الوسط، وهى بالطبع تعطى طلة عملية « كاجوال» غاية فى الأناقة.

حقيبة الظهر وقد اعتدنا عليها بأنها مخصصة للتلاميذ فى المدارس أو الجامعات أو للتدريب فى الجيم أو السفر، ولكنها ظهرت مؤخرا وبقوة للخروج اليومى العادى بألوانها وأشكالها المختلفة، كما أنها تعطى مظهر «كاجوال» وعصريا، بالإضافة إلى أنها عملية جدا.

وتضيف بالنسبة للأحذية :

الأحذية ذات الكعب العريض وليس الرفيع هى من أبرز ما يميز هذا الشتاء.

أيضا الأحذية المصنوعة من القطيفة أو الشمواه تعطى مظهرا جذابا وأنيقا جدا خاصة »البوت« القصير.

ومن أفضل ألوان الأحذية الشتوية التى يجب اقتناؤها هو اللون الأسود والجملى والبيج، ومؤخرا أصبحت الألوان غير المألوفة مثل النبيتى والأحمر والأزرق والبينك من الألوان المتداولة هذا الشتاء والخامة تكون من القطيفة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق