رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أخبار الشاشة

> تعرض القناة الأولى والفضائية المصرية ونايل لايف وشبكتا البرنامج العام والشرق الأوسط وإذاعة الأغاني حفلة القرن التى نظمتها مؤسسة الأهرام تحت عنوان «نجوم الكاسيت» وتضم ٢٠ من نجوم الطرب والغناء في التسعينيات، الحفل يذاع على جزئين، الأول10٫00 الليلة بالاولى والفضائية و12 منتصف الليل على لايف ويضم علي حميدة وحمدي باتشان وأحمد جوهر وحمدي الجنايني وناصر المزداوي وأحمد الشوكي وداليا وحسن عبد المجيد وجواهر وفرقة منيب وإبراهيم عبد القادر وهشام نور ومحمد الحلو.

والجزء الثاني غدا ويضم علاء عبد الخالق واسماعيل البلبيسي وحنان وإيهاب توفيق وخالد علي وفارس وسيمون وأحمد عدوية

> قررت مجموعة إعلام المصريين تعيين مصطفى شحاتة، رئيس قطاع الأخبار بماسبيرو سابقاً، رئيساً لقناة «أون لايف» خلفاً لأحمد عبدالتواب، كما أسندت رئاسة تحرير القناة إلى الإعلامى د.محمد سعيد محفوظ.

> يستعدالإعلامي الدكتور عمرو الليثي لاعادة اطلاق برنامج «واحد من الناس» في شكله الجديد (شكلا ومضمونا) على شاشة قناة «الحياة» في فبراير المقبل.

> عبر حسابه على موقع التواصل «تويتر»نشر الإعلامي إبراهيم عيسى بوستر برنامجه «حوش عيسى» المقررإذاعته عبر شاشة قناة «أون» وذلك الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة، ويركز على الجوانب الاجتماعية.

> شهدت شبكة تليفزيون «الحياة» مجموعة من التغييرات، حيث تولى شريف خالد، منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة للشبكة، وتولى الخبير الإعلامي ياسر سليم، منصب المدير التنفيذي العضو المنتدب للشبكة، على أن تستمر الإعلامية هالة سرحان في منصبها كرئيس لشبكة للقناة.

> نفت الفنانة عفاف شعيب، أية علاقة لها بموضوع ضابط المخابرات المثار حوله تسريب صوتى ملفق لها، حيث أوضحت، أنها لم تستقبل أية مكالمات من ضباط بشأن الإملاء عليها أو توجيهها بذكر ما يحدث فى اليمن فى مداخلة على قناة «دى إم سى»‫، ‎وأكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من شارك في هذه التمثيلية الرخيصة، ولا أحد يستطيع أن يشكك فى وطنية عفاف شعيب‫.‬

> عبر أيمن جمجوم، نجل الفنان الكبير الراحل بدر الدين جمجوم والفنانة فيروز، عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل «بالحب هنعدى» أمام سميرة أحمد وحسين فهمى ورانيا فريد شوقى ويوسف شعبان وخالد زكى وتأليف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين، وإكد أنه لم ينفصل عن الفن منذ طفولته و نشأته فى عائلة فنية كبيرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق