رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بانوراما المطار

هشام عبد العزيز
هاني العدوى

> تساؤل نطرحه على وزير الطيران المدنى.. هل تكفى القنوات الفضائية فقط لإجراء المداخلات والحديث عن مختلف التطورات فى النقل الجوى المصرى أو الحوادث دون وجود أى متحدث رسمى للإجابة على التساؤلات المطروحة من جانب الصحفيين المتخصصين فى شئون الطيران؟!

> ننتظر إجابة أيضا من وزارة الطيران عن تفاصيل الإجراءات التى ستتم على الطائرات المتجهة لموسكو، سواء لمصر للطيران أو إيرو فلوت الروسية بعد تشغيل الرحلات اعتبارا من أول فبراير المقبل، خاصة أن شركة الخدمات الأمنية المصرية لم تحصل حتى الآن على اعتماد «رسمي» من سلطات الطيران فى مصر!

> أصدر اللواء طه بيومى مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى توجيهاته بتكثيف الإجراءات الأمنية داخل اللجان المرورية بطريق المطار والتواجد الدائم لرجال الشرطة أمام صالات السفر والوصول، وإجراء مسح أمنى على ركاب وسائل المواصلات المختلفة القادمة للمطار.

> تقرر مد خدمة الطيار هانى العدوى رئيس سلطة الطيران المدنى المصرى بقرار جمهورى لمدة عام بناء على مذكرة وزير الطيران المدنى للمد له بعد وصوله إلى سن التقاعد.

> بدأت شركات السياحة الاتجاه للحجز على شركات عربية وأجنبية للمشجعين المصريين الراغبين فى السفر إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم لتأخر سلطة الطيران المدنى فى الإعلان عن القواعد الخاصة لشركات الطيران المصرية الخاصة للتشغيل إلى روسيا كرحلات شارتر!

> توفيرا للطاقة بدأت شركة ميناء القاهرة الجوى تغيير اللمبات الكهربائية العادية إلى لمبات الليد داخل جميع مبانى المطار، ومنها مبنى الرحلات الموسمية، وذلك بناء على توجيهات رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، وبإشراف مكى عسكر نائب مدير الصالة الموسمية.

> أقامت شركة ميناء القاهرة الجوى ورشة عمل للتوعية بنظام الإدارة المتكامل للجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية وتطبيقاتها لضمان سلامة الأفراد والمنشآت والحفاظ على البيئة. كما شملت ورشة العمل ما يتم تطبيقه عمليا داخل شركة الميناء شارك فى ورشة العمل مصطفى صلاح الوشاحى مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والطيار جمال عبد السلام مدير عام الإدارة العامة للجودة والدكتور محمد عبد الوهاب شرابى مدير الإدارة العامة للبيئة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق