رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جلال: عودة حفنى مكسب رغم مرارة الخسارة

> محمد نبيل
> الهزيمة واضحة على مشجع الزمالك

عبر ايهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك عن رضاه عن الأداء الذى قدمه فريقه أمام الأهلى رغم الخسارة بثلاثة اهداف، معتبراً الخسارة أمر سيء لكنه كسب عودة أيمن حفنى وظهور باسم مرسى بقوة من جديد رغم إهدارة ضربة جزاء أثرت فى نتيجة المباراة.
وقال جلال: أمامنا عمل كثير فى الفريق وهناك العديد من اللاعبين كانوا خارج الخدمة منذ فترة طويلة، وسنعمل بكل قوة لاستعادة كامل قوة هؤلاء اللاعبين، بعضهم عائد من اصابات والبعض الأخر لم يكن يشارك، رغم أنهم قوة كبيرة فى الفريق.
ولدينا مشكلات بدنية وأخرى فنية سنحاول الفترة المقبلة علاج كل هذا القصور من خلال التدريبات والتركيز فى العلاج بشكل مكثف، حتى نستعيد الشكل القوى المعروف عن الفريق.
وأضاف: لعب الجميع بصورة جيدة وحاول كل لاعب تقديم افضل ما لديه لا سيما باسم مرسى وأيمن حفنى العائدين من الغياب الطويل، ومازال أمامنا مشوار طويل من المباريات سنسعى خلال للوصول إلى أفضل تشكيل يناسب الفريق.
كما أن التدريبات المقبلة وعرج الأخطاء سيكشف من سيكون له القدرة على التحمل ومواصلة المشوار ليكون أحد عناصر الفريق الأساسية ومن سيكون خارج الحسابات، والإجابة ستكون بين أقدام اللاعبين وكل لاعب يملك فرصته بين يديه.
واشار جلال إلى أن ضياع ضربة جزاء من باسم مرسى كان له أثر سلبى كبير على فريقه وحولت المباراة لصالح الأهلي، ولكنها كرة القدم الوادر بها كل شيء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق