رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ممرضة تقتل نجل عشيقها لنشره صورا إباحية لها

كتبــ هانى بركات ــ عبود ماهر

كشفت مباحث الجيزة غموض العثور على جثة طفل متوفيا بمنزله بالطالبية، حيث تبين أن وراء الواقعة ممرضة على علاقة غير مشروعة بوالده انتقاما من الأب بالاشتراك مع زوجها، تم ضبط المتهمة وأمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من سائق بوفاة نجله (14 سنة )، وقرر أمام اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنه على علاقة بممرضة ويوم الحادث حضرت إليه وقضت معه سهرة حمراء فى غياب زوجته وأحضرت معها مأكولات تناول معهما نجله وعقب استيقاظه من النوم فوجئ بوفاة نجله وأنه يشك أنها دست مادة مخدرة بالاطعمة.

ومن خلال تحريات العميد عبدالوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع الغرب تم ضبط المتهمة التى قررت أمام العقيد محمد امين مفتش المباحث أنها على علاقة بالمبلغ منذ 3 سنوات وكانت تتردد عليه فى منزله، وعندما وقع بينهما خلاف حول نشر صور إباحية لها عبر مواقع التواصل ارتكبت الواقعة، وتمكن المقدم سامح بدوى رئيس مباحث الطالبية من القبض على شريكها وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2018/01/08 07:51
    0-
    0+

    الاعدام للذين سقطوا فى مستنقع الرذيلة والخيانة
    ((علاقة غير مشروعة بوالده انتقاما من الأب بالاشتراك مع زوجها))...عشيق وعشيقة سقطا فى الوحل وزوج ديوث ولله الامر من قبل ومن وبعد
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق