رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كوتينيو يقترب من برشلونة

كشفت وسائل إعلام اسبانية عن توصل ناديى ليفربول الانجليزى وبرشلونة الاسبانى الى «اتفاق مبدئي» على انتقال البرازيلى فيليبى كوتينيو من الأول الى الثاني، فى صفقة قد تصل الى 160 مليون يورو.

وأشارت صحيفة «سبورت» الكاتالونية إلى أن قيمة الصفقة ستوزع بين 120 مليون يورو كبدل انتقال، و40 مليون يورو كحوافز ومكافآت، ما سيجعل من كوتينيو (25 عاما) ثالث أغلى لاعب فى تاريخ اللعبة وسيكون فيليبى كوتينيو لاعبا فى صفوف برشلونة فى الأيام الخمسة المقبلة، إلا فى حال انهارت المفاوضات حول التفاصيل النهائية، مضيفة ان برشلونة «حصل على اتفاق مبدئى من ليفربول بشأن القيمة النهائية للصفقة.

وفى سياق متصل، أوردت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية ان ليفربول يطلب مبلغا يناهز 160 مليون يورو، على ان يتوزع بين قيمة انتقال وحوافز ومكافآت «سهلة» التحقيق.

وقالت الصحيفة ان كوتينيو نفسه مستعد لدفع ما يصل الى 15 مليون يورو لتسهيل الصفقة التى كان يرغب فى إنجازها الصيف الماضي.

ويتردد اسم كوتينيو وهذه الصفقة منذ أشهر، واكتسبت مع انطلاق موسم الانتقالات الشتوية الذى يستمر حتى نهاية يناير الحالى زخما مضاعفا، وحاول برشلونة مرارا الصيف الماضى ضم كوتينيو، فى محاولة لتعويض انتقال مواطنه نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسى فى صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

إلا أن ليفربول رفض أكثر من عرض للاعب الذى تقدم بنفسه بطلب للرحيل. وفى مراحل لاحقة، كشف مسئولون فى نادى برشلونة ان ليفربول كان يطلب الحصول على 200 مليون يورو للتخلى عنه وغاب كوتينيو عن أول مباراتين لليفربول فى 2018، مع تأكيد مدربه الألمانى يورجن كلوب انه مصاب، إلا أن تقارير إعلامية انجليزية واسبانية، أشارت إلى أن اللاعب أبلغ ناديه انه غير راغب فى اللعب معه بعد الآن، ويسعى لإتمام صفقة برشلونة فى أسرع وقت.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق