رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سميرة أحمد: نافع حقق لى مطلبا إنسانيا فى اليوم نفسه
كـان أســتاذا يحمـل كـل قيم الإنسـانيـة والمـودة

امرأة من زمن الحب.. أميرة فى عابدين.. ماما في القسم بعض من مجموعة أعمال للفنانة القديرة سميرة أحمد إحدى فنانات الزمن الجميل التى تختار أعمالها بدقة وتحرص على تقديم رسائل مجتمعية من خلال فنها، وهو ما جعلها تغيب عن الشاشة لمدة ٧ سنوات، وتعود في رمضان المقبل بمسلسل «بالحب هانعدى» تأليف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين، واللذين قدمت معهما من قبل المسلسل الكوميدى الراقى «ماما فى القسم».
وفى حوار سريع للأهرام بدأته الفنانة القديرة بنعى للأستاذ الكبير إبراهيم نافع رئيس مجلس إداة ورئيس تحرير الأهرام نقيب الصحفيين الأسبق قائلة: كان أستاذا بمعنى الكلمة، ويحمل كل قيم الإنسانية والمودة، وقد كان لى موقف معه لا أنساه، حيث طلبت منه طلبا إنسانيا لمساندة أحد الأشخاص، فلبى الطلب فى نفس اليوم بمنتهى الود ، فقد كان نموذجا للخير والشهامة والأصالة وأعتبره أحد العظماء الذين فقدتهم الصحافة المصرية والعربية.
وعن عملها الجديد قالت سميرة أحمد: نضع الملامح الأخيرة لمسلسل «بالحب هانعدى» والذى يشارك فى بطولته يوسف شعبان ورانيا فريد شوقى وخالد زكى وحسن كامى وهادى الجيار وسامح الصريطى وأيمن جمجوم، وعدد من الوجوه الجديدة منهم شهد ودينا وأحمد باهر ومنعم رياض وأحمد معتز.
وأضافت: أحرص فى كل أعمالى على تقديم مجموعة من الوجوه الجديدة، والحمد لله فى كل عمل أقدمه تجد الوجوه الجديدة طريقا للنجاح والشهرة بعد ذلك، وهو أمر يسعدنى كثيرا ففكرة تواصل الأجيال لابدمن تطبيقها لصالح الفن والفنانين.
وأشارت سميرة أحمد إلى أن الموضوع الذى يتناوله المسلسل شجعها على العودة للشاشة الصغيرة بعد غياب ٧ سنوات قائلة: كنت أرفض طوال الفترة الماضية كل ما عرض على من أعمال لأننى لا أفضل التواجد إلا بعمل هادف يحمل رسالة ذات قيمة للمشاهد، وهو ما تتضمنه أحداث مسلسل «بالحب هانعدى» بالحلقات تقدم كل المعاني الحلوة كالولاء والانتماء للوطن والحفاظ على سلوكيات المجتمع، فهو عمل لا تخجل الأسرة المصرية من الالتفاف حوله.
وعن تكريمها خلال الأيام الماضية قالت: أعتز بتكريم ماسبيرو لى وأتمنى أن أقدم له أى مساعدة أو تعاون، فماسبيرو هو صاحب الفضل على الجميع.
وعن اتجاهها فى الفترة الأخيرة للعمل الخيرى قالت: لا أتأخر عن أى عمل يخدم بلدى، وأحرص على ابتكار أفكار أو المشاركة فى أعمال مجتمعية، وأشارك غدا مع محافظ القاهرة ومجموعة مختارة فى المجالات المختلفة للقيام بجولة فى إطار الدعوة للاهتمام بالنظافة في شوارعنا ومياديننا بالقاهرة، وأرى أن الفنان يعتبر قدوة ولابد أن يستغل حب واحترام وتقدير الجمهور له فى العمل الخيرى والإجتماعى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق