رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استجابات إيجابية من المسئولين والقراء

فى تفاعل سريع لما نشر بالصفحة يوم الثلاثاء الماضى من موضوعات متنوعة تلقينا عدة استجابات من داخل مصر وخارجها لتقديم المساعدة.

> تلقت الصفحة اتصالا تليفونيا من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بخصوص موضوع (فتاة العريش فادية سمير) بطلة إفريقيا ورابع عالم فى تنس الطاولة من فوق الكرسى المتحرك، لتوفير ما تحتاجه من مساعدات وتشجيعها على مواصلة تفوقها الرياضى.

> بادر أحد رجال الأعمال المصريين بالتكفل بعلاج الطفل حمزة كمال على من قرية «الخذندارية شرق» مركز طهطا بمحافظة سوهاج، مصاب بشلل دماغى، وتيبس بالأطراف الأربعة، وتأخر فى القدرات العقلية، ويحتاج إلى السفر للخارج قد نشرنا قصته تحت عنوان ( حمزة صغير على الآلام)، كما طلب عدد كبير من القراء فتح حساب بنكى لحمزة حتى يستطيعوا مساعدته من أى مكان، وتم بالفعل فتح حساب باسم والده ووضعه على صفحة الأهرام بالفيس بوك.

> تواصل معنا أحد أحد المواطنين بالجالية فى أمريكا، لمساعدة والدة الطفل محمد المصاب بضمور فى العضلات، وأجمع الأطباء على عدم وجود علاج له فى مصر، ويحتاج إلى السفر لأمريكا، ووعد بمتابعة حالته فور وصولها وتذليل جميع العقبات التى قد تواجهه، وكنا قد نشرنا قصته بعنوان («التأشيرة الأمريكية» حلم أم لتنقذ ابنها من بضمور العضلات).

> وتتقدم «الأهرام» بالشكر لكل مسئول يتعامل مع النشر بإيجابية، كما تشكر كل القراء الساعين إلى مساعدة مثل تلك الحالات وتقديم يد العون لهم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق