رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

العصار: زيادة فى تصنيع المنتجات الحربية ونهدف لتصنيع سيارة مصرية 100%

كتب ــ محمد حسن
> العصار خلال احتفالية عيد الإنتاج الحربى

أعلن الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، ان حجم انتاج الوزارة من المنتجات الحربية شهد ارتفاعا كبيرا خلال العامين الماضيين، موضحا أن هناك زيادة فى حجم المنتجات الحربية تصل إلى نسبة 250%.

وأوضح العصار أن الوزارة حققت أرباحا بلغت 8ر8 مليار جنيه، بزيادة قدرها 140% عن العام الماضي، مؤكدا ان العام المالى الجديد نستهدف خلاله تحقيق مكاسب لأكثر من 13 مليار جنيه، مؤكداً فى الوقت نفسه أن الوزارة لن تستغنى عن أحد من العاملين بها.  

وقال العصار  ـ خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده على هامش احتفال الوزارة بالعيد الـ 63 للانتاج الحربى إن الوزارة مستمرة فى تبنى سياسة تمكين الشباب.

وأكد العصار أن الوزارة تهدف إلى تصنيع سيارة مصرية كاملة بنسبة 100%، فضلا عن كل المعدات الزراعية كاملة ، وذلك بالتعاون مع شركات أجنبية.

ونقل العصار تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى لجميع العاملين بوزارة الانتاج الحربي.

وأشار إلى أن الانتاج الحربى يمتلك منظومة متطورة للغاية، وتعمل فى 5 محاور رئيسية، وهى المحور الصناعى ، و محور التدريب ، و محور البحث والتطوير ، ومحور نظم المعلومات، ومحور الإنشاءات، وجميعها تعمل بشكل متكامل.

وكرم «العصار» خلال الحفل عمال وأبناء الإنتاج الحربى المتميزين ، فى أداء عملهم.

كما استعرض الدكتور حسن عبد المجيد- نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، خلال الحفل أهم المشروعات والإسهامات والإنجازات التى حققتها شركات الهيئة، خلال هذا العام وتطرق إلى الإجراءات التى تتم لتطوير نظم الإدارة والجودة والبحوث والتسويق والقوى البشرية وغيرها من المجالات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق