رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

منى عبدالكريم: برنامجى قابل للتنفيذ .. ورهانى على الجمعية العمومية

قالت الإعلامية منى عبدالكريم المرشحة على منصب العضوية «مستقل» فى انتخابات النادى الأهلى التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري، إن الهدف الأساسى من دخولها السباق الانتخابى هو خدمة أعضاء النادي، وأنها تثق فى اختيارات الجمعية العمومية والتى تبحث دائما عن مصلحة الكيان فى المقام الأول.

وأضافت: برنامجى الانتخابى قابل للتنفيذ وليس مجرد وعود، ويتضمن الكثير من البنود المهمة التى تخدم أعضاء النادى أبرزها فكرة الكارت الطبي، وتوفير أماكن انتظار للسيارات وتقديم خدمات بأقل الأسعار وبجودة عالية، والاهتمام بشكل كبير بالرعاية الطبية لأعضاء النادي، أيضا لا بد من نظرة واقعية للأنشطة الرياضية لتحظى بالرعاية وتوفير الاحتياجات الفنية والمادية لتحقيق البطولات المحلية والقارية، وهذا لا يقلل من قيمة قطاع كرة القدم الذى يتعلق به أعضاء وجماهير النادي.

وشددت عبدالكريم على أنها تسعى إلى تنفيذ فكرة «الأهلى صديق البيئة»، إلى جانب وجود «بيت الخبرة» الذى يضم كل الكوادر من أعضاء النادى من أجل تقديم الأفكار وتوفير كافة متطلبات النجاح.

وترى عبدالكريم أن انتخابات الأهلى دائما ما يكون الرهان فيها على وعى الجمعية العمومية وأنها رغم دخولها السباق الانتخابى مستقلة فإنها تثق فى اختيارات الأعضاء وتراهن على برنامجها الانتخابى الذى يهدف إلى خدمة أعضاء النادى فى المقام الأول.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق