رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عبد الشافى مستاء من الشائعات والاهلى السعودى ينفى الاسغناء عنه

> كتب ــ ممدوح فهمى
تصدر الحديث عن مستقبل محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى ونادى الاهلى السعودى , وما يتردد عن استمراره من عدمه مع الفريق عناوين الصحف، فى الوقت الذى نفت فيه الادارة اى نية للاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كانت صحيفة «البلاد» قد كشفت عن قرار الأوكرانى سيرجى ريبروف، المدير الفنى لفريق الأهلى ، الاستغناء عن خدمات الثلاثى محمد عبد الشافى وأحمد الزين وعلى عواجى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. وانه على ضوء ذلك يبحث المسئولون حالياً إعارة «شيفو» أو بيع عقده لأى ناد آخر.

أما صحيفة «الوطن»، فقالت إن إدارة النادى ، برئاسة الأمير فهد بن خالد، تتكتم على مصير عبد الشافى مع الفريق، ومدى رغبة المدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف فى الاستفادة من خدمات اللاعب رغم التسريبات التى تؤكد أن المدرب طالب إدارة النادى بالاستغناء عن خدماته.

فى الوقت نفسه نفت إدارة النادى ما تردد عن وضع اللاعب على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. . وقد ذكرت صحيفة «عين اليوم» انها أوضحت للاعب المصرى ورفاقه أنها لم تتلق أى تقارير من الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق يطلب فيها الاستغناء عن خدماتهم خلال انتقالات يناير.

وفى اتصال هاتفى مع «الأهرام» قبل ساعات من مغادرته القاهرة متوجها إلى السعودية أمس أبدى محمد عبد الشافى استياءه الشديد من التقارير التى تحدثت عن نية الادارة الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بجانب على عواجى وأحمد الزين واليونانى إيوانيس فيتفاتزيديس، وقال إن هذا الكلام عار تماما من الصحة، وفى نفس الوقت أكد أنه ليس هناك لاعب سيظل يلعب فى ناد واحد فقط وإنما عليه الانتقال من ناد إلى آخر، وهذه سنة الحياة، وعن إصابته التى منعته من الإنضمام لصفوف المنتخب الوطنى الذى توجه أمس إلى غانا لمواجهة منتخب النجوم السوادء بالجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، قال عبد الشافى إنه يعانى الإصابة بالفعل وإنه لا يعلم متى سيشارك فى التدريبات مع فريقه، وأنه يأمل فى التعافى سريعا.

المعروف أن عبد الشافى لم يشارك مع الأهلى سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب لعنة الإصابات وتراجع مستواه.. وقد أسهم فى حصول الفريق السعودى على 4 بطولات هى «الدوري، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر».

جدير بالذكر أن عبد الشافى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة مصر وغانا غد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا بسبب الإصابة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/11/11 07:27
    0-
    0+

    المنتخب: اعتبروا لقاء غانا بمثابة مباراة تجريبية جادة
    ننتظر متعة كرة القدم بالجرأة والخطة الهجومية،،المتعة لا تكتمل بالفوز الناتج عن تكدس اللاعبين فى منتصف ملعبهم اعتمادا على مرتدة!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق