رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تسمع وتشاهد

يقدم برنامج «حكاية صورة» 1.55 ظهرا على القناة الأولى عرضا لبعض الصور النادرة لبعض المجوهرات للعائلة المالكة ومزاد لبيع سيارات الملك فاروق، البرنامج اخراج طارق صلاح الدين.

> يستضيف برنامج «أعز الناس» 7.30 مساء على القناة الاولى كل من الشاعر احمد تيمور ودكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، والذى يتحدث عن المستقبل والوطن ورأيه في شعر احمد تيمور. البرنامج اخراج ماهر سيد احمد.

> تعرض القناة الأولى 10.40 مساء فيلم «سي عمر» بطولة نجيب الريحاني ومارى منيب وإخراج نيازي مصطفى.

> يقدم برنامج «مصر جميلة» 9.00 صباحا على القناة الثانية، فقرة عن كيفية تحقيق السعادة مع د.هبه دهب استشاري الصحة النفسية، وكيفية خلق كوادر جديدة للاعلام مع د.جيلان محمود استاذ الاعلام.

> تقدم سهرة «منوعات درامية» 2.00 بعد منتصف الليل من البرنامج العام، حلقة من برنامج «أيام زمان» حول الثورة العرابية بمناسبة ما يثار حاليا حول اعادة كتابة التاريخ المصرى، والصورة الغنائية «سوق بلدنا» لصلاح جاهين وأحمد صدقى، وتمثيلية «حماتى فى القصر» من انتاج عام ١٩٥٦. السهرة اعداد وتقديم عمر بطيشة اخراج د.محمد لطفى.

> يستضيف برنامج (إلى ربات البيوت) 9.10 صباحا من البرنامج د.نيفين مختار الداعية بوزارة الأوقاف والصحفية إيمان الدربى، تقديم منى خليل.

> تقدم إذاعة الشباب والرياضة 10.30 مساء الفترة المفتوحة (حياتنا) مع د.محمد وهدان الأستاذ بجامعة الأزهر، تقديم محمد جراح

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق