رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أبياه يشحن بطاريات الجماهير الغانية
لن نسقط أمام المصريين

ـ ممدوح فهمي
مع أن مباراة بعد غد بين مصر وغانا مجرد تحصيل حاصل , بعد ان حسم الفراعنة بطاقة التأهل لمونديال روسيا لمصلحتهم، الا ان المدير الفنى للنجوم السوداء كواسى ابياه لا يتوقف عن التصريحات الصارخة خلال معسكر الفريق الحالى , بالتأكيد بين لحظة واخرى ان الفوز سيكون من نصيبه رافعا شعار «لن نسقط امام المصريين».

واضاف ابياه فى كلماته المفعمة بالكثير من المبالغة لوسائل الاعلام فى بلاده ان مباراة مصر تمثل عنوانا لبداية مرحلة جديدة لمنتخب بلاده , والتى تنطلق بالحصول على لقب كأس الامم الافريقية المقبلة 2019 , مشيرا الى انه سمع الكثير من الناس انه لم يعد هناك شىء يستحق المتابعة مع الفريق ولكن هذا الكلام غير صحيح لان المباراة بداية من الآن فصاعدا تمثل خطوة نحو حصد اللقب الافريقى القادم، وانه ابلغ اللاعبين بهذا الطموح خلال اجتماعه فى كل مرة معهم.

وقال المدير الفنى للمنتخب الغانى ان عناصر الفريق سيلعبون بكل قلوبهم وجوارحهم من اجل تحقيق الفوز على الفراعنة, وانه منذ اليوم الاول لتوليه المسئولية اكد انه يسعى لتكوين فريق جديد من اجل نهائيات 2019 وهو ما يظهر فى عدد الوجوه التى استدعاها هذه المرة، وانه يعرف بعضهم ولا يعرف آخرين ويحتاج لرؤيتهم وانه لم يغلق الباب نهائيا امام اى لاعب يعلن عن نفسه.

واعرب ابياه عن اندهاشه من انتقادات البعض لاختياراته , فعندما ضم بعض النجوم ولم يظهروا بشكل جيد وبالروح العالية فى الاداء تعرض للهجوم وعندما استبعدهم فيما بعد واستعان بغيرهم نال نفس الشيء , مشيرا الى انه يحتاج الدعم فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ النجوم السوداء حتى تستعيد بريقها بعد كبوة الاخفاق فى التأهل للمونديال.

من ناحية اخرى تعالت بعض الاصوات مطالبة النجم اسامواه جيان بالاكتفاء بهذا القدر مع المنتخب والتركيز مع النادى الذى يلعب له، خاصة بعد سلسلة الاصابات التى تعرض لها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق