نظمت سفارة المعرفة بجامعة سوهاج، ورشة عمل عن كتابة المقال التسويقى على مدار 4 أيام لطلاب مختلف الكليات بهدف الاستفادة من تلك التقنية فى مجال التسويق عبر الانترنت،
صرح بذلك د. أحمد عزيز رئيس الجامعة وقال: إن تقنية المقال التسويقى من أهم تقنيات واستراتيجيات التسويق الالكترونى، وأوضحت بعض الإرشادات وأهم المقاييس التى تقيس بها جوجل المقالة لصعودها فى نتائج البحث وكيفية استخدام الكلمات الافتتاحية.
وقدمت مشيرة خطاب، مدربة التسويق الالكترونى، تدريبا عمليا على كتابة المقالة التسويقية التى تنشر على صفحات المواقع.
رابط دائم: