رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جامعة المنصورة تتوسع فى برامج «مانشستر» لجذب الوافدين

الدقهلية ـ إبراهيم العشماوى
الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة،
أكد الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، أن الجامعة تعتزم التوسع فى برامج «مانشستر» النوعية فى عدد من الكليات لتطوير الجودة ومواكبة الطفرة العلمية العالمية، وجذب استثمارات تعليمية جديدة.

وقال القناوى لـ«الأهرام» أن البرامج الحديثة من شأنها جذب أعداد كبيرة من الطلاب الوافدين، للحصول على الدرجات العلمية الدولية من جامعة المنصورة، مما يسهم بفاعلية فى زيادة مصادر تمويل الجامعة، ويساعد على توفير الإمكانات التعليمية لتطوير المعامل وطرق التعليم الحديثة .

وأكد القناوى أن الجامعة، تنوى انشاء مجمع لبرامج طب وطب أسنان مانشستر بفرعها فى مدينة جمصة، وأكد أن وفدا من جامعة مانشستر لطب الأسنان بانجلترا، يزور المنصورة حاليا لمتابعة البدء فى تنفيذ برنامج مانشستر لطب الاسنان بجامعة المنصورة ، من بداية العام الجامعى الحالى ويعد أول برنامج نوعى على مستوى كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية .

ومن جانبها أكدت نائب رئيس جامعة مانشستر متروبوليتان جوليا كلارك، أن جامعة المنصورة تحظى بسمعة وترتيب عالمى وتتميز بالعديد من التخصصات العلمية وبها الامكانيات التعليمية والتدريبية لتأهيل طلابها وتزويدهم بكل ماهو جديد من برامج .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق