رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ليبيا ترفض طلب لندن تسليم شقيق منفذ اعتداء مانشستر

طرابلس - لندن - وكالات الأنباء:
وثَّـقت بعثة الأمم المتحدة للدعم فى ليبيا خلال شهر أكتوبر الماضى، مقتل ٢٣ شخصًا وإصابة ١٥، بسبب ما سمتها «الأعمال العدائية» فى جميع أنحاء ليبيا. وذكرت البعثة، فى تقرير لها، أن من بين الضحايا ١١ رجلاً، و٧ مصابين، بينما لقيت ثلاث نساء مصرعهن، وأصيبت ثلاث أخريات بجروح، ولقى تسعة أطفال مصرعهم (ستة أولاد وثلاث فتيات) .

وأضافت أن الضربات الجوية تسببت فى معظم الإصابات فى صفوف المدنيين وكانت بقية الإصابات بفعل مخلفات الحرب من المتفجرات.
من جهة أخرى، رفضت أمس «قوة الردع الخاصة» -التى تعد جهاز الشرطة التابع لحكومة الوفاق الوطنى فى طرابلس المدعومة من الأمم المتحدة -والتى تحتجز هاشم العبيدى شقيق سلمان العبيدى منفذ إعتداء مانشستر الذى أسفر عن مقتل 22 شخصا طلب الشرطة البريطانية تسليمه.وطلبت الشرطة البريطانية التى تحقق فى الهجوم الذى إستهدف حفلا موسيقيا فى مانشستر فى مايوالماضى من ليبيا تسليم شقيق منفذ الاعتداء.وفجر سلمان سترته الناسفة عند خروج الحضور من قاعة حفل موسيقى لمغنية أمريكية فى أسوأ هجوم من نوعه فى بريطانيا منذ أكثر من عقد.وأكدت شرطة مانشستر أنها جمعت ما يكفى من الأدلة لطلب مذكرة توقيف بحق هاشم العبيدي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/11/03 07:34
    0-
    0+

    لاتفوتوا الفرصة بل فاوضوهم وساوموهم
    تسليم شقيق الارهابى مقابل تسليم 5000 ارهابى واخوانجى من الذين تأويهم بريطانيا ووفرت لهم ملاذا آمنا،،،ساوموهم كما تم فى الافراج عن جلعاد شاليط الاسرائيلى مقابل الافراج عن 1000 اسير فلسطينى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق