رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قادة الأحزاب والقوى السياسية:
تحريره إثبات لقدرة مصر على ردع الإرهاب

> كتب ــ محمد عنز ــ جمال أبوالدهب ــ عبير المرسى
أكد عدد من السياسيين وقادة الأحزاب أن تحرير النقيب محمد الحايس ضربة قاصمة للإرهاب وتأكيد بأن مصر قادرة على مواجهة المؤامرات التى تحاك ضدها فى الداخل والخارج.

من جهته أشاد عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، بجهود قواتنا المسلحة ورجال الشرطة في تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث أكتوبر، والقضاء على عدد من الإرهابيين المتورطين فى الحادث.

وأكد رئيس حزب المؤتمر، أن تحرير الحايس يؤكد حرص الدولة على جميع أبنائها ويعطى رسالة للداخل والخارج بأن جميع مؤسسات الدولة تعمل كمنظومة واحدة من أجل حماية الوطن وسلامة أبنائه.

على الصعيد نفسه أكد ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، أن زيارة الرئيس السيسى للبطل محمد الحايس كانت متوقعة لكنها أسعدتنا، مشيرا الى أن التعاون الكبير بين قواتنا المسلحة البطلة وشرطتنا الباسلة هو أبلغ رد على الإرهابيين والدول التى تحركهم بأن مصر لن تبقيهم على أرضها وأن قواتنا قادرة على الثأر منهم وإنزال الضربات المميتة لهم.

وأكد أن قواتنا المسلحة الباسلة هى درع الوطن وسيفه وأن شرطتنا الباسلة تبذل الغالى والنفيس وتقدم التضحيات فى معركتنا ضد الإرهاب.

ومن جهته، حيا ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى جهود أبطال قواتنا المسلحة المصرية الباسلة ورجال الشرطة فى تحرير النقيب محمد الحايس، والقضاء على عدد من الإرهابيين المتورطين فى حادث الواحات بمحافظة الجيزة يوم 20 أكتوبر الحالي.

وأكد السويدى أن تحرير البطل الحايس دليل قاطع على قدرة مصر بشعبها وجيشها وشرطتها على مواجهة الإرهاب.

وقدم ائتلاف دعم مصر، فى بيان له، التهنئة للشرطة المصرية وأسرة الحايس مؤكدا أن التاريخ لن ينسى دور هؤلاء الأبطال الذين يضحون بأرواحهم فداء لمصر وشعبها، مؤكدا أن أبطال قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة لديهم القدرة والكفاءة على القصاص لشهداء مصر الأبرار وان مصر كلها قيادة وحكومة وشعبا وقوات مسلحة وشرطة لن يهدأ لها بال حتى يتم القضاء على الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

ومن جهتها قالت النائبة الدكتورة عبلة الهوارى إن عملية تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى التنظيمات الإرهابية بعد اختفائه فى حادث الواحات الإرهابى الأخير تعتبر نجاحا مبهرا للدولة لأن الرئيس السيسى أكد خلال زيارته فرنسا أنه لن يتم اتخاذ أى قرارات دون تكاتف وتنسيق بين أجهزة الدولة مع بعضها البعض.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق