رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فودة يتفقد «نبق» وقاعة المؤتمر قبل بدء منتدى شباب العالم

شرم الشيخ ـ هانى الأسمر
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجولة ميدانية فى مدينة شرم الشيخ، للاطمئنان على الاستعدادات النهائية قبل عقد منتدى شباب العالم. وتفقد القاعة الرئيسية للمؤتمر التى تسع ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة وتم الانتهاء من المركز الاعلامى ودعمه بالانترنت فائق السرعة لخدمة كل وسائل الأعمال المحلية والعالمية لنقل وقائع جلسات المنتدي، فضلا على تخصيص أماكن لعقد ورش العمل بعد الجلسة الافتتاحية التى سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاضافة الى مركز الترجمة الذى يعمل بأكثر من لغة.

وتفقد المحافظ الأعمال التى تتم فى منطقة «نبق» بشرم الشيخ لأن ضيوف المنتدى سيتوافدون على المنطقة باعتبارها من أبرز المناطق السياحة الترفيهية والغوص فى شرم الشيخ، حيث تطل على ساحل خليج العقبة ويطلق على ساحلها منطقة الغرقانة، باعتبارها تضم أشهر السفن التى اصطدمت بالشعاب المرجانية منتصف الستينيات من القرن الماضى واعتبرها الغواصون مزارا سياحيًا ذاع صيته.


تعد «نبق» من أبرز مناطق الغوص فى شرم الشيخ ويفد إليها رواد سياحة الرحلات البحرية لممارسة رياضة الغوص والسنور كلينج لأكثر من 4 ساعات وتطل على جزيرة تيران .

وأكد فودة أن ما تم على أرض شرم الشيخ خلال أيام قليلة يعد انجازا رائعا وردد شعاره «نحن نستطيع» وأضاف أننا حاليا نضع اللمسات الأخيرة وستشهد وفود العالم جمال وروعة وسحر شرم الشيخ. ودعا كل السياح لزيارة المدينة للاستمتاع بكل ماتحظى به من مقومات سياحية فريدة من نوعها ليس لها مثيل على مستوى العالم. يشارك فى جلسات منتدى شباب العالم أعضاء اللجنة العليا للشباب لطرح طموحات وأحلام الشباب وما يواجههم من تحديات لتحقيق أحلام أبناء المحافظة ووصول الخدمات إلى مستحقيها فى كل مكان .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق