رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

يوسف: انتصارات بتروجت أبلغ رد على شائعات رحيلى

السويس ــ عمرو غنيمة
سيطرت حالة من الارتياح والهدوء داخل أرجاء نادى بتروجت بعد الفوز على فريق النصر بهدفين نظيفين ليصل بتروجت إلى النقطة العاشرة ويتوقف رصيد النصر عند 4 نقاط.

وعن المباراة قال محمد يوسف المدير الفنى لفريق بتروجت: بذل اللاعبون مجهودا كبيرا خلال المباراة خاصة أن الفريق كان فى أشد الحاجة إلى الحصول على النقاط الثلاث فحسمنا النتيجة فى الشوط الأول.

وأضاف: راضى تماما عن أداء اللاعبين منذ بداية الدورى وبشهادة كل خبراء الكرة فإن هناك اختلاف كبير فى أداء بتروجت عن الموسم الماضى ونحن لا نستطيع التقييم إلا مع نهاية الدور الأول بعد الاستقرار الكامل على التشكيل الأساسى كما أن لدينا عناصر جيدة ولكن الانسجام غائب عن الفريق ورغم ذلك فإن الأداء يتطور من مباراه لأخري.

وعن شائعات رحيله عن بتروجت فقال يوسف أنا مدير فنى محترف ومتعاقد مع إدارة بتروجت ولا التفت لشائعات الرحيل فانا أبذل مجهودا داخل الملعب ولكن هناك بعض الأشخاص لديهم أغراض يحاولون تشويه الجهاز الفنى لتحقيق مصالح شخصية تضر بالفريق فكامل تركيزى منصب للاجتهاد فى التدريبات طوال أيام الأسبوع لتحقيق الهدف بالمنافسة على المربع الذهبي، وردى يكون فى الملعب من خلال الانتصارات.

على الجانب الآخر قال سيد عيد المدير الفنى لفريق النصر ان فريقه أضاع عددا كبيرا من الفرص خلال سير المباراة خاصة فى الشوط الثانى بسبب قلة خبرة اللاعبين حيث إن معظمهم من لاعبى القسم الثانى نظرا لقلة الإمكانيات فى فريق النصر وعدم استطاعة النادى استقدام لاعبين من الدورى الممتاز من ذوى الخبرات، لكن لاعبى النصر يحتاجون فقط إلى الصبر فهم يتطورون من مباراة لأخرى مشيرا إلى أن فريقه استقبل هدفين من أخطاء دفاعية ساذجة رجحت كفة بتروجت مبكرا.

وأضاف عيد أنه يعمل جاهدا فى هذه الفترة لخلق روح الانسجام بين لاعبى الفريق واكسابهم روح وخبرة الدورى الممتاز من اجل تعديل المسار فى الفترة المقبلة وتحقيق الهدف فى البقاء فى الدورى الممتاز.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق