رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«الأهلى الكويتى ــ مصر» يوقع بروتوكول تعاون مع هيرميس للتأجير التمويلى

وقع «البنك الأهلى الكويتى –مصر» بروتوكول تعاون مع المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة،وذلك فى إطارمجهودات البنك نحو تقديم الخدمات المتكاملة التى تساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة على النمو.

قام بتوقيع البروتوكول خالد السلاوي، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك «الأهلى الكويتى –مصر» وفاطمة لطفي، رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلى وأحمد الخولي، الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلى وذلك فى حضور على معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى الكويتى – مصر وعدد من المسئولين التنفيذيين من الطرفين. وقال خالد السلاوي، «ان استراتيجية البنك تسعى بصفة خاصة للاهتمام بالشركات الصغيرة والمتوسطة حيث نحرص على تقديم الخدمات والمنتجات التى قمنا بتطويرها خصيصا لتلبية احتياجات هذا القطاع الهام. وأن البنك حاليا بصدد طرح عدة مبادرات من شأنها تقديم اقصى دعم لهذا القطاع فى ظل التطورات الاقتصادية وتماشيا مع توجيهات ومبادرات البنك المركزى المصري.»

وأضاف «ان دور قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك ليس قاصرا فقط على تقديم حلول مالية،ولكننا نسعى إلى تقديم خدمات شاملة من خلال خبراتنا فى هذا المجال حيث نركز على تفهم احتياجات عملائناوالتعامل معهم بكفاءة ومرونة لتوفير البدائل المناسبة التى تساعدهم على نمو حجم أعمالهم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق