رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تونس فى صدمة..
الصباح: المدرب وراء الفضيحة.. والشروق: الأهلى كشر عن أنيابه مبكرا

ممدوح فهمي;
أجواء من الصدمة المغلفة بالذهول.. سيطرت على وسائل الإعلام التونسية بعد السقوط المريع للنجم الساحلى امام الأهلى بسداسية قاسية، وتفننت الصحف هناك فى تبرير هذه الكارثة كما وصفتها من وجهة نظرها وحاولت إماطة اللثام عن كواليس ما جرى فى غرفة خلع الملابس سواء بين الشوطين أو بعد المباراة.

وكشفت صحيفة الصباح عن اشتعال الأمور فى غرفة خلع ملابس فريق النجم بعد الخسارة، ووجهت اتهامات عديدة للاعبين بعضهم البعض وذلك بسبب توتر العلاقة بين اللاعبين والجهاز الفني، وفقا لمصادر الصحيفة. ووصفت الصباح الهزيمة بالكارثية، مشيرة إلى «حلم النجم توقف أمام سداسية الأهلى .. وان الهزيمة التاريخية تنهى مغامرة النجم فى رابطة الابطال». وأوضحت أن النجم الساحلى خيب آمال عشاقه وعشاق الكرة التونسية وذلك بالخروج من بطولة إفريقيا بسداسية مقابل هدفين. وترى الصحيفة أن «النجم قدم مباراة سيئة للغاية لم يكن ينتظرها أكثر المتفائلين من جمهور الأهلى الذى استغل الغياب الكلى للتركيز لدى أبناء الفرنسى إيبار فيلود الذى لم يحسن التعامل مع المواجهة». وأكملت الصباح «المدرب تسبب فى هزيمة فضيحة للنجم الذى لم يقدر على تكرار سيناريو 2007 وافسح المجال للأهلى لفعل كل ما أراد ويضرب بذلك موعدا فى النهائى مع الوداد». فى حين كان عنوان صحيفة الشروق ـ«النجم الساحلى يغادر منافسات رابطة الأبطال الإفريقية بهزيمة ثقيلة». وواصلت الصحيفة سردها لما حدث بـ«واختتم سداسية الأهلى رامى ربيعة فى الدقيقة 63، بينما سجل للضيوف رامى البدوى (51) وإيهاب المساكنى (90).

واكتفى راديو موازيك التونسى الشهير بسطرين فقط فى الحديث عن خروج النجم أمام الأهلي.. وكتب: «هزيمة قاسية وانسحاب للنجم أمام الأهلى المصري».

وأشار « انهزم النجم الساحلى بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين أمام فريق الأهلى فى ملعب برج العرب فى إطار إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ليغادر بهذه النتيجة الدور نصف النهائي».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق