رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ندوات تثقيفية لرجال الشرطة بمنطقة سجون طرة

كتب ــ فاطمة الدسوقى ــ محمود فؤاد
نظمت وزارة الداخلية عددا من الندوات الدينية والتثقيفية لأعضاء هيئة الشرطة من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين والمجندين بمنطقة سجون طرة لشرح ونشر المفاهيم الصحيحة للدين وتنمية الوعى الثقافى للمستويات الوظيفية المختلفة بما يدعم العمل الأمني.

كما وجهت عددا من القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون وتقديم الخدمات الطبية لهم، جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بضرورة تعميق الوعى الدينى والثقافى بين أعضاء هيئة الشرطة ، والاهتمام بإعلاء قيم حقوق الإنسان والاهتمام بالمبادرات الإنسانية.

وكانت الندوات التى نظمتها الإدارة العامة للشئون المعنوية بقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية قد شهدت حضور الداعية الدكتور مبروك عطية حيث عقد ندوة بعنوان (منزلة الشهيد فى الإسلام) تحدث فيها عن دعم وترسيخ فضيلة الانتماء والولاء للوطن، وتأكيد سماحة الدين الإسلامى ووسطيته وأهمية الوعى بالمفاهيم القيمة للدين فى مواجهة الفكر المتطرف، متحدثا عن منازل الشهداء وفضل الشهادة فى سبيل أداء الواجب، مثمنا التضحيات والجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل حفظ أمن الوطن واستقراره.

من ناحية اخرى قام قطاع السجون بتوجيه قافلة طبية إلى سجن معسكر عمل المسجونين لتوقيع الكشف الطبى على (1074 نزيلا) واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لهم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق