رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«كفر نعمان» تترقب مصير ابنها البطل «محمد الحايس»

المنصورة ــ إبراهيم العشماوى
البطل محمد الحايس
عاشت قرية كفر نعمان التابعة لميت غمر أمس ساعات من القلق والترقب بعد الأنباء المتضاربة عن مصير ابنها النقيب البطل محمد علاء الدين الحايس معاون مباحث بقسم شرطة 6 أكتوبر وأحد المشاركين فى المواجهات المسلحة مع العناصر الإرهابية بالواحات.

وأكدت مصادر مديرية أمن الدقهلية أنها لم تصلها أى أنباء عن مصير النقيب البطل، تضاربت المعلومات عن اختفائه والعثور على جثته فى الوقت الذى تجمع الأهالى فى القرية حول منزل جدته المقيمة هناك لمعرفة أى معلومات جديدة بشأنه.

وكان الدكتور مهندس علاء الدين الحايس والد نقيب الشرطة البطل قد أكد أنه لا يعرف شيئا عن مصير ابنه وأنه يأمل أن يتلقى خبرا سعيدا بالعثور عليه حيا، وأضاف أنه لم يتلق أى معلومات رسمية بشأنه، مضيفًا: «نحن راضون بقضاء الله ونعلم تمامًا أن أبطال العملية جميعهم رجال، ولكن أنا عايز أعرف ابنى مصيره إيه».

وقبل عدة أسابيع نشر محمد الحايس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : «إحنا كتير ومش بنخلص، إحنا عاملين زى الحفرة، كل ما هتخدوا منها هتزيد، وهندفنكم فيها» .

يذكر أن النقيب محمد الحايس تخرّج فى كلية الشرطة عام 2011، ليلتحق بأحد الأقسام الشرطية، ثم يتم تصعيده إلى العمل كمعاون مباحث بإدارة البحث الجنائى بالجيزة، كما عمل فى أقسام متعددة منها، قسم شرطة الهرم، وقسم العمرانية، وأخيرا كان يعمل معاوناُ للمباحث بقسم شرطة ثانى أكتوبر، وتم تكريمه من قبل الإدارة العامة لمباحث الجيزة، خلال فترة عمله بالمباحث.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/10/23 08:44
    0-
    0+

    ندعو الله أن يريح قلوبهم وأفئدتهم بالعثور على فلذة كبدهم
    سواء كان حيا او شهيد حى عند خالقه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق