رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تختطف طفلا وتحرق جسده لسرقته «توك توك»

> كتب ــ محمد صبرى
لم تجد سيدة وسيلة للانتقام من طفل اتهمته بسرقة «توك توك» تملكه، سوى قيامها بخطفه، وحرق أجزاء من جسده وإجبار أمه على التوقيع على إيصال أمانة لإطلاق سراحه، وتمكنت المباحث من ضبطها، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة عين شمس قد تلقى بلاغا من ربة منزل عن قيام سيدة باحتجاز نجلها 10 سنوات سائق «توك توك « داخل مسكنها والتعدى عليه بالضرب وكيه بأعقاب السجائر، بعد أن اتهمته بسرقة «التوك توك » الخاص بها والذى يعمل عليه الطفل، وإجبار أمه بالتوقيع على إيصال أمانة مقابل إطلاق سراحه، ومن خلال احد الأكمنة التى امر بها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة تم ضبطها، واعترفت أمام العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة لإجبار المبلغة ونجلها على إعادة التوك توك المسروق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    أشرف
    2017/10/20 08:45
    0-
    1+

    تختطف طفلا وتحرق جسده لسرقته «توك توك»!!!!!
    وفى الخبر ذكر أنها تعدت عليه بالضرب والكى بأعقاب السجائر وليس الحرق . لماذا تركته أمه يعمل فى سن العاشره ؟ وهل هذا مسموح به فى مصر ؟ عموما أذا قبلت أن يعمل عندى طفل فى هذا السن فلابد أن أتوقع خسارتى وفقدى للتوك توك فى وقت قصير للرعونه فى السياقه وحدوث حوادث يدفع التوك توك فيها الثمن اذا تصادم مع سياره .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق