رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تشاهد وتسمع

مميش مع إبراهيم حجازى فى أثناء التصوير
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يستضيفه إبراهيم حجازى فى برنامج «فى دائرة الضوء» 7.00 مساء على القناة الاولى فى حوار عن قناة السويس الجديدة وما يتم بها من تطوير، واهم الاستثمارات بها، والدور الذى تقوم به العاصمة الإدارية الجديدة كحلقة وصل بين منطقة القناة والقاهرة. البرنامج إخراج احمد مصطفى.

يستضيف برنامج «من ماسبيرو» 10.30 مساء على القناة الاولى النائب مصطفى بكرى وحديث عن المشهد السياسى فى مصر وأجندة البرلمان الجديدة، د.هالة أبو السعد عضو لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب عن خطة الدولة فى الاهتمام بالمشروعات الصغيرة. تقديم شريف فؤاد وشيرين الشايب.

يستضيف صاحبة السعادة 11.00 الليلة على قناة سى بى سى الإعلامية نهال كمال وحوار عن مشوارها وأشهر برامجها فى التلفزيون المصرى وذكرياتها مع النجوم الذين استضافتهم ولقطات من هذه البرامج، البرنامج تقديم إسعاد يونس.

تقدم إذاعة الشباب والرياضة 12.30 بعد منتصف الليل برنامج (دندنة) مع الكابتن شوقى غريب الذى يختار الاستماع لأغنيات لسميرة سعيد وفايزة أحمد وحمادة هلال وعبدالحليم حافظ ومحمد فؤاد، تقديم ثناء الحلوانى.

تقدم إذاعة البرنامج العام 9.10 صباحا برنامج (إلى ربات البيوت) مع د.خالد المنباوى أستاذ الصحة العامة، تقديم رشا أنور، و9.30 مساء برنامج (أوراق لها قلوب) عن إبداعات الشاعر محمد الشهاوى، تقديم السيد حسن.

تقدم إذاعة صوت العرب 12 ظهرا برنامج (أبى وأنا وسنوات الهنا) مع الناقد الرياضى شوقى حامد، إعداد وتقديم أحمد مبدى، وتقدم 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجبانى) مع د.رانيا يحيى عضو المجلس القومى للمرأة التى تختار الاستماع لأغنيات لريهام عبدالحكيم وأنغام وفريد الأطرش، تقديم سامية خليل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق