رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرحة الوصول للمونديال بريشة المبدعين الشباب

حنــان النـادى
الفن التشكيلي، نبض مصر الأصيل. شريك اساسى فى الأحداث، لذا حرص المبدعون الشباب إلى الإسراع فى مشاركة الوجدان المصرى فرحتهم بوصول المنتخب القومى الى مونديال كاس العالم بروسيا العام القادم. وعبر الكثير منهم عن فرحتهم بأساليب مختلفة. لذا رصدنا خلال الأيام الماضية، ما عبرت به ريشة الفنانين الشباب، من رسم للاعبى المنتخب بطرق وأساليب متنوعة.


محمد رجب ابوهاشم، من محافظة المنوفية، فى الثانية والعشرين من عمره طالب بكلية التجارة جامعة بنها، قام بالتعبير عن فرحته بعمل بورتريه للاعب محمد صلاح.

يقول محمد رجب: يعتبر بورتريه محمد صلاح من اقرب رسوماتى الى قلبى، فهو تعبير عن حبى وتقديرى له، ويضيف بدأت الرسم منذ أكثر من سنة وقد علمت نفسى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، وقمت بالرسم بعدة خامات منها الشاى والفحم والرصاص والاحبار والسكر .

محمود ناصر أبو المكارم، لا يتعدى عمره الخامسة عشر من مركز ميت غمر، محافظة الدقهلية، فى الصف الثالث الاعدادى بدأ مشواره مع الرسم مبكرا، ويفضل ان يقضى كل وقت فراغه فى الرسم على الكمبيوتر، عبر عن فرحته بعمل لوحة فى فن الفيكتور ارت للأعب عمرو جمال.

يقول محمود: اتمنى أن اكون من أفضل الرسامين فى مجال الفيكتور ارت وان تنتشر اعمالى فى اكبر المواقع والصفحات.

أما أسامة محمد، مصمم جرافيك، قام بعمل عدة تصميمات على الكمبيوتر، لعدد من لاعبى المنتخب منهم محمد صلاح ورمضان صبحى، أسامة فى السادسة عشر من عمره، من القاهرة طالب بإحدى مدارس السياحة والفنادق الثانوية.

يقول أسامة: السبب الاساسى فى تطور مستواى فى مجال الجرافيك والتصميم على الكمبيوتر هم عائلتى الذين يشجعوننى دائما على تنمية موهبتى.

كما قام فادى جمال برسم السد العالى عصام الحضرى، فادى من محافظة سوهاج فى الحادية والعشرين من عمره وطالب بكلية اللغات والترجمة بسوهاج.

يقول فادى: بدأت فى الرسم منذ بداية هذا العام، واعتمدت على نفسى فى تطوير مستواى وأحاول ان ابتكر طرقا وأفكارا جديدة، كما تعلمت الفيكتور ارت واستخدمته فى الكاريكاتير.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق