رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طالب فى زى »منتقبة » لسرقة محطة وقود

كتب ــ محمد صبري
ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على طالب مرتديا زى »منتقبة« لسرقة محطة وقود بالبساتين،وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين قد تلقى اخطارا بتواجد شخص يرتدى ملابس نسائية بطريق الاوتوستراد ، على الفور انتقل رجال الأمن وتمكنوا من ضبط ، وتبين من التحريات أنه طالب كان يعمل موظف بمحطة للوقود فاختمرت فى ذهنه حيلة شيطانية لسرقة اموال المحطة متخفيا فى زى منتقبة ، و تم ضبط المتهم .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    مصرى حر
    2017/10/10 10:01
    1-
    2+

    رسالة بليغة للمدافعين عن اللى بيشوفونا ولا نشوفهمش!!!
    النقاب بيدارى بلاوى كتير وخسئ انصاف الرجال
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2017/10/10 05:07
    3-
    3+

    سيهلل البعض بالنقاب ويُطالب بمنعه ...
    للأسف بعض المجرمين يرتكبون جرائمهم بإستغلال النقاب وأساؤا لكثير للنساء التي ترتدي النقاب وكأن النقاب أصبح وصمة عار لدرجة مناقشة منع إرتداء النقاء ..إذا كان المجرم إرتدى نقاب وأستغله في جريمتة فلماذا لا يتم مضاعفة عقابه لأنه تنكر في زي وأتكب جريمة ..فهل لو أرتكب المجرم جريمتة وهو يرتدي جلباب أو بنطلون سوف نقول منع الجلبان والبنطلون ؟؟أم نُحاكم المجرم على فعلتة ..كم من مجرمة أرتكبت جريمتها وهي متبرجه من سرقة أو خطف أو تجارة حشيش هل سنطالب بعدم إرتداؤها ملابس ؟؟ من يستغل طريقة أو وسيلة ما لإرتكاب جريمتة فليتم معاقبة على الجريمتين .من اللصوص من يرتدي زي الشرطة فهل نمنع زي الشرطة ؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق