رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مدير أمن سوهاج
كاميرات لمتابعة الخدمات الأمنية

أكد اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج فى تصريحات خاصة للأهرام أن وزارة الداخلية اتخذت إجراءات مهمة لتأمين جميع الأكمنة الحدودية بالمحافظات وأنه تم تعميم تلك التجارب بمحافظات الجمهورية.

وأوضح أنه قام باستحداث نظام جديد لمديرية أمن سوهاج من خلال وضع كاميرات مراقبة على جميع الأكمنة الموجودة بالمحافظة، إضافة إلى المنشآت المهمة والحيوية والكنائس من خلال كاميرات ربط بغرفة العمليات الرئيسية بمديرية الأمن وبمكتب مدير الأمن تتابع الخدمات طوال 24 ساعة وللحث على يقظة الضباط والأفراد ومنع أى عمليات تقوم بها مجموعات معادية ضد قوات الشرطة، مضيفا أن هذه الكاميرات مع يقظة الضباط اسهمت بصورة كبيرة فى الحد من الجرائم.

وأضاف أنه أيضا تم تزويد جميع سيارات الشرطة بجهاز (G.B.S) وخاصة سيارات النجدة وسيارات الترحيلات التى تقوم بنقل المتهمين إلى المحاكم أو إلى بعض المحافظات، حيث يتم متابعة هذه السيارات حتى وصولها إلى المكان المحدد لها سواء المحاكم أو السجون. وأوضح أنه يتم توجيه حملات يوميا على المناطق الجبلية يشترك فيها قطاعات الأمن الوطنى و الأمن العام والأمن المركزى، وهذه الحملات تمشط مناطق بعمق 30 كيلو مترا بالمناطق الجبلية لمنع وصول العناصر الإرهابية إليها خاصة بعد أن بدأوا خلال الفترة الماضية يستخدمون تلك المناطق للتخفي، موضحا أن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية يشدد بصفة مستمرة على اليقظة التامة للقوات وتكثيف الحملات للقضاء على العناصر الإجرامية وتنفيذ الأحكام وتتبع العناصر الإرهابية. وأضاف أننا نجحنا خلال الشهر الماضى فى إجراء مصالحات بين عدد من العائلات بسوهاج وتم إنهاء 20 خصومة ثأرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق