رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

25 أكتوبر حفل توزيع جوائز استفتاء الأهرام

أحمد السماحى
استفتاء الأهرام
تأكيدا لدورها التنويرى فى الحياة المصرية المعاصرة، حرصت «الأهرام « على الالتزام بالتقييم الموضوعى الذى يتواكب مع مرور ١٤١ عاما من عمرها،

والذى أيضا يأتى تتويجا لمرور ١١ سنة على انطلاق ملحق «نافذة الشاشة» باستفتاء فى الدورة الثانية الذى يختار فيه الجمهور والنقاد الأفضل من بين الأعمال الدرامية الرمضانية، بالإضافة لتكريم مجموعة من الرموز الذين أثروا الحياة الثقافية والفنية والإعلامية .

وقد بدأ العد التنازلى لانطلاق الحدث الدرامى الأكبر فى مصر والعالم العربى، من خلال حفل توزيع جوائز مؤسسة الأهرام للدراما التليفزيونية لعام ٢٠١٧ ، الذى يتنافس فيه أكثر من ٣٥ مسلسلا تليفزيونيا، والذى تقام فعالياته الأربعاء ٢٥ أكتوبر، فى الثامنة مساءً.

هذا وتمنح جائزة النقاد لعدد من الأعمال والنجوم الذين تم التصويت عليهم من خلال لجنة منتقاة من النقاد معتمدة معيار الكفاءة والجودة الفنية فى الأعمال المعروضة بدراما ٢٠١٧، وإدراكا من الأهرام لأهمية وجود البعد العربى فسيتم منح جائزة خاصة لأفضل نجم عربى، وأفضل نجمة عربية للعام الثانى على التوالى لمن ساهموا بأعمالهم فى توعية الجمهور.

أما جوائز «استفتاء الجمهور» الذى تم من خلال صفحات «نافذة الشاشة»، بالتزامن مع قيام مؤسسة الأهرام بإنشاء موقع الكترونى خاص للتصويت لهذا الغرض، فتمنح لمن حظى بإقبال جماهيرى أكبر من نسب التصويت، وقد شهدت الأيام الأخيرة من مراحل الاستفتاء حالة من المنافسة الماراثونية الشديدة أمام أعضاء لجنة الفرز» فئة الجمهور والنقاد واللجنة المنظمة».

ونلفت انتباه القراء إلى إنه خلال الأسابيع القليلة المتبقية سنعلن هنا على صفحات «شاشة الأسبوع» كل المفارقات الدرامية التى حدثت فى استفتاء الأهرام الفنى الكبير لنجوم دراما.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق