رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نيبوشا يحتوى أزمة رفعت والمدرب العام.. وجبر وحامد والشناوى يوافقون على التجديد

أحمد طاهر
أبدى ثلاثى الزمالك أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد موافقتهم المبدئية على تجديد عقودهم مع النادى والدخول فى مفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطنى إستعدادا لمباراة الكونغو فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 . ويحسم مسئولو الزمالك ملف تعاقدات ثلاثى الفريق الأسبوع المقبل لغلق ملف التجديد للثلاثى نهائيا خوفا من انتقالهم لأندية أخرى .

على صعيد آخر يقود المدير الفنى الصربى نيبوشا معسكر الفريق المغلق بالتجمع الخامس ولمدة أسبوع استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام طنطا فى الدورى الممتاز يوم 13 من الشهر الحالى .

وعقد نيبوشا جلسة مع الجهاز الطبى أمس بقيادة أسامة محمد للوقوف على حالة محمد ابراهيم الذى أنهى تدريباته التأهيلية تمهيدا لعودته لتدريبات الفريق الجماعية بالمعسكر اليوم عقب إجرائه عملية جراحية لإزالة مسامير بلاتينية بشظية عظمة القدم بعد الإصابة التى تعرض لها كل منهما خلال بطولة دورى أبطال إفريقيا .

وينتظر ابراهيم تقرير الفحص الطبى الذى ستتم بناء على نتائجه عودته للمستطيل الأخضر أو احتياجه لفترة أخرى لائكتمال جاهزيته . كان نيبوشا قد اطمأن لشفاء محمد الشامى ومحمد رمضان من الإصابة التى تعرضا لها خلال مباريات الفريق الأخيرة بالدورى .

ويعقد المدير الفنى جلسة مع أحمد رفعت لاعب الفريق لمنحه فرصة فى المشاركة خلال المباريات الرسمية المقبلة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى خلال المباريات الماضية بل ومن قوائم الفريق الرئيسية مما دفعه للتفكير فى مغادرة النادى بعد تلقيه عرضا من نادى انبى لعودته مجددا خلال فترة الانتقالات الشتوية لولا تمسك الإدارة وإقناعه بالبقاء مع الفريق . كان اللاعب اشتكى للمدير الفنى من معاملة المدرب العام خلال التدريبات مما دفع نيبوشا لعقد جلسة معه اليوم فى وجود المدرب العام لإزالة أى خلافات بينهما .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق