رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المشدد 10 أعوام للمتهمين فى أحداث ماسبيرو و7 سنوات لآخر فى اقتحام قسم مدينة نصر

> كتب ـ محمد كمال
قضت محكمة جنايات القاهرة أمس بالسجن المشدد 10 أعوام لمتهمين اثنين وهما «محمود محمد عبداللطيف، واحمد محمد منسى حماد» وذلك فى إعادة محاكمتهما فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«أحداث ماسبيرو الثانية» والتى وقعت أحداثها فى 5 يوليو من عام 2013 صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد.

وكانت النيابة العامة قد وجهت إلى المتهمين تهم التجمهر وارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار واستعراض القوة والاعتداء على المنشآت العامة والخاصة إلى جانب التعدى على المواطنين والتلويح بالعنف.

كما قضت هيئة المحكمة نفسها بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم «احمد طايع محمد احمد» ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 أعوام، وذلك فى إعادة محاكمته فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«اقتحام قسم شرطة أول مدينة نصر».

كانت النيابة قد أسندت إلى المتهم وآخرين تهما منها جرائم التجمهر واستعراض القوة والتخريب والإتلاف العمدى للمنشآت العامة والخاصة إلى جانب مقاومة السلطة بالسلاح.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/10/04 07:24
    0-
    22+

    الحكم عنوان الحقيقة ....حكم مستحق للخونة..... يحيا العدل
    أما الدواعش فلم يعقدوا ورشا وحسب بل معاهد متفرعة من معهد البنا الاول،،المعهد الاول للتدريب على الاعمال الارهابية والاغتيالات تم تأسيسه عام 1928 بمعرفة البنا وبعدها تم انشاء افرع عديدة له شملت الدواعش وجميع العصابات والفصائل الارهابية على مستوى العالم،،،يؤكد ذلك مايتم كشفه دوما من معسكرات التدريب فى الصحارى والفيافى...يؤكد ذلك ماشهدناه فى جامعة الازهر ابان عهد مبارك من عروض للفرق والميليشيات الطلابية جهارا نهارا فى قلب الجامعة وانهاه البلطاجى بإتصال تليفونى من داخل البرلمان
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق