رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

3.3 مليار جنيه أرباح «الشرقية للدخان.. و42.6 مليار الضرائب المسددة للدولة

كتب ــ محمود حلمى
اعتمدت الجمعية العامة العادية للشركة الشرقية للدخان «ايسترن كمباني» التى عقدت مساء أمس الأول إيرادات النشاط عن العام المالى المنتهى بإجمالى 10.5 مليار جنيه مقابل 7.6 مليار جنيه عن العام السابق.

وقال ياسر النجار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إن الجمعية العامة العادية قررت اعتماد حساب التوزيع بعائد بلغ 11.5 للسهم مع تأجيل صرف 3.5 جنيه من الكوبون لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ انعقاد الجمعية العامة، وأن تكون حصة العاملين 170 مليون جنيه على أن يتم الصرف بما لا يجاوز أجورهم الأساسية السنوية فى 30 يونيو الماضي.

وأضاف أن الشركة حققت فائضا قابلا للتوزيع 1.8 مليار جنيه مقابل 1.4 العام السابق، موضحا أن الجمعية قررت إلغاء مخصص إنشاء مجمع صناعى جديد فى برج العرب والذى كان مقدرا له 1.55 مليار جنيه فى الميزانية وتمت اضافته إلى الفائض، موضحا أن صافى الربح بلغ نحو 3.3 مليار جنيه بعد التعديل بإجمالى قيمة ضرائب سددتها الشركة لخزانة الدولة بلغت 42.6 مليار جنيه مقابل 34.9 مليار جنيه عن العام الماضي. ومن جانب آخر اعتمدت الجمعيات العامة للشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية عن العام المالى الماضى عددًا من التغييرات بمجالس إداراتها خلال جمعياتها العامة بلغ عدد 22 رئيسا وعضو مجلس إدارة.

ومن ناحية أخري، اعتمدت الجمعية العامة للشركة العامة لصناعة الورق «راكتا» إيرادات النشاط عن العام المالى المنتهى بإجمالى 179.5 مليون جنيه مقابل 99.2 مليون جنيه للعام السابق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    shady hady
    2017/10/03 10:16
    0-
    0+

    الفرخه التى تبيض ذهب
    كل هذه الاموال من جيوب الدخخنجيه على جميع مستوياتهم المعيشيه والتى تتسبب لكثير منهم ان يفضلوا التدخين على شراء مستلزمات منزلهم ومهما ارتفعت اسعار السجائر بحجة منع التدخين سوف يشترونها على حساب اشياء اخرى اهم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق