رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سحر نصر تبحث زيادة التعاون مع شركاء التنمية

> كتبت ــ مها حسن
بحثت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع عدد من شركاء التنمية خطة التعاون خلال المرحلة المقبلة، وعرضت جهود الحكومة فى تحسين بيئة الاستثمار والأعمال، وتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأكدت الدكتورة سحر نصر أن الحكومة تعمل على تحقيق الاستفادة القصوى من كل التمويلات والمنح المقدمة لدعم كل مشروع ومبادرة، مشيرة إلى أنها تعمل على زيادة الاستثمارات للمسصاهمة فى تحقيق أهداف التنمية، خاصة الاستثمارات التى تسهم فى تقليل الفقر وتوفير فرص عمل، ودعم الشركات الناشئة.

ودعت الوزيرة شركاء التنمية وسفراء الدول إلى مزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة، وضخ مزيد من الاستثمارات، كما دعتهم للمشاركة فى مؤتمر»الاستثمار من أجل تنمية مستدامة..افريقيا 2017» والذى سيعقد، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2017، وتنظمه الوزارة والوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسابشرم الشيخ.

واشاد شركاء مصر فى التنمية، بجهود مصر فى الاصلاح الاقتصادى وتحسين بيئة الاستثمار، مؤكدين دعمهم الكامل لمصر فى ضخ استثمارات جديدة، والمساعدة فى دفع دور القطاع الخاص فى عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى مصر، وتعزيز الجهود المبذولة لتحسين المناخ الجاذب للقطاع الخاص والاستثمارات الأجنبية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2017/10/02 07:37
    0-
    0+

    تنويه :مياة السيول المهدرة تسهم فى التنمية ياحكومة
    بمناسبة قدوم موسم السيول يجب عدم قصر الامر على تفادى مخاطرها فقط،،،بل يجب تعظيم الاستفادة من كميات المياة المهدرة فهى مياة نقية تصلح لجميع الاغراض،،،مطلوب حفر مسارات فى اماكن نزول السيول لتوصيلها الى اقرب مجرى مائى او حفر آبار مبلطة تمنع التسريب لتخزينها كما يحدث فى الكثير من الدول المتصحرة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق