رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تسمع وتشاهد

يقدم برنامج « مصر أولا» 3.15 عصرا على القناة الأولى حلقة حول افتتاح مستشفى العبور التابع لمستشفى جامعة عين شمس التخصصى ولقاء مع د. خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمى وبعض الأساتذة عن أقسام المستشفى والخدمات التى تقدمها. تقديم محمود نصار وإخراج خالد سالم

يستضيف برنامج «من ماسبيرو» 10.30 مساء على الهواء مباشرة على القناة الأولى د.سامح صقر رئيس قطاع المياه الجوفية بوزارة الرى وحديث عن المياه الجوفية فى مصر وكيفية الحفاظ عليها كمخزون استراتيجي، د. السيد القاضى رئيس جامعة بنها عن بداية العام الدراسى الجامعى الجديد. تقديم عمرو قنديل وشيرين الشايب.

يعرض برنامج «اتفرج يا سلام» 1.30 بعد منتصف الليل على القناة الثانية الفيلم الروائى القصير «اتجاه واحد»، قصة على ورق سوليفان للدكتور يوسف إدريس وكتب له المعالجة وأخرجه عمرو السيوفي، ويناقشه الناقد رامى المتولي. البرنامح إعداد مجدى الطيب وإخراج عبد السلام جنيدي.

يستضيف برنامج مصر جميلة 9.00 صباح على القناة الثانية د.فؤاد دواش أستاذ طب السلوكى عن سن الزواج والتأثير النفسى والشريعة، وفقرة عن تشريعات الزواج والإنجاب بين الحياة والدين مع د.نشوى شحاتة أستاذ الشريعة بجامعة حلوان. البرنامج إعداد شاهيناز عطية وهند رشاد وحاتم حيدر.

< يقدم برنامج البداية 12.00 ظهرا على القناة الثانية حلقة عن الملتقى العلمى لطلبة الجامعات بماليزيا، ومشروع جمعيتى التابع لوزارة التموين لتشغيل الشباب.

< يعرض برنامج زينة، 1.00 من ظهر اليوم على القناة الثانية عدة فقرات منها فقرة عن مشكلتك حلها عندنا ونفقة العلاج والمدارس والتعليم ومطبخ زينة.

< تقدم إذاعة الشباب والرياضة 1.30 بعد منتصف الليل برنامج (بنات أفكاري) مع هبة على خبيرة التنمية البشرية، تقديم دعاء صبحي.

< تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجباني) مع الشاعر صفوت زينهم الذى يختار الاستماع لأغنيات (شمس العروبة) للطفى بوشناق و(احنا والقمر جيران) لفيروز و(ضى القناديل) لعبدالحليم حافظ و(تساهيل) لعفاف راضي، إعداد وتقديم سامية خليل .

< تقدم إذاعة القرآن الكريم 5.18 مساء برنامج (اقرءوا القرآن) مع الشيخ خالد شعبان عثمان من علماء القراءات والتجويد بالأزهر الشريف، البرنامج إعداد وتقديم عماد الدين عبدالخالق .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق