رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يعلن حالة الطوارئ استعدادا لموقعة المصرى

أحمد طاهر
ينتظم فريق الزمالك لكرة القدم اليوم فى معسكر مغلق ببرج العرب لمدة يوم واحد فقط تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا المدير الفنى الصربى للفريق استعدادا للمواجهة الشرسة للفريق غدا أمام المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري.



وأعلن المدير الفنى وجهازه المعاون حالة الطوارئ القصوى بين اللاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد فى التدريبات من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى للفريق والوصول إلى النقطة السابعة فى جدول المسابقة خاصة أن الفريق البورسعيدى يعتبر ندا قويا وتتميز مواجهات الفريقين دائما بالقوة والصعوبة.

ويضع نيبوشا الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيواجه بها المصرى غدا التى سيقوم بتطبيقها فى تدريب الفريق الليلة من خلال مجموعة اللاعبين التى لفتت نظره خلال الجولتين السابقتين واستقر على الدفع بهم فى التشكيلة الأساسية للفريق بعد نجاح عدد من لاعبى الفريق فى الحصول على ثقة المدير الفني.

ويسعى المدير الفنى دائما بالتركيز على النواحى الهجومية من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية فى وسط الملعب لزيادة الكثافة الهجومية بين خطى الوسط والهجوم وترجمة الانتشار الهجومى إليّ أهداف بدخول أكبر عدد من المهاجمين داخل منطقة الجزاء بالإضافة إليّ تقدم ظهيرى الجنب للأمام. وأعلن المدير الفنى أن الفريق سيكون له شكل ثابت فى التشكيل بعد المفاضلة بين عدد من اللاعبين خاصة فى خط الوسط نظرا لكثرة عددهم للدفع بهم خلال المباريات المقبلة تدريجيا بعدها سيكون للفريق شكل آخر.

وتبقى حيرة المدير الفنى فى مراكز قليلة فى خط الوسط والدفاع للوصول للتشكيلة النهائية للفريق بعد ظهور داودا وروقة والشامى بمستوى طيب خلال الفترة الماضية موضحا للاعبى الفريق وجود من يبذل الجهد فقط فى التشكيل الأساسى داخل صفوف الفريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    صالح البيومى
    2017/09/21 07:23
    0-
    0+

    ايه الجمال ده يازمالك!
    انا في قمة الانبساط لان فريقي المفضل وهو الزمالك كل مسؤلينه مهتمين به والله الموفق عاششششششق الزمالك
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق