رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

دجلة يكافئ لاعبيه بعد ثنائية إنبى

أشرف إبراهيم;
صرف نادى وادى دجلة مكافآت فورية للاعبين طبقا للائحة عقب الفوز على انبى بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثانية للدورى الممتاز وذلك تحفيزا من الجهاز الفنى للفريق بقيادة ميدو لتحقيق مزيد من الانتصارات والمنافسة على مركز متقدم فى الدورى .

وصرح سيد متولى مدير الكرة بدجلة بأن الفريق سيعود للتدريبات اليوم استعدادا لمواجهة طنطا الجمعة المقبل بعد الحصول على راحة سلبية أمس.

وعن مواجهة إنبى أكد محمد عبد الواحد المدرب العام لدجلة أن الفوز على إنبى يعود للدور النفسى الذى لعبه الجهاز الفنى على اللاعبين عقب الخسارة من المصرى التى كانت أهم أسبابها الضغط العصبى والنفسى نظرا لقلة خبرة اللاعبين ومشاركة بعضهم لأول مرة بالدورى الممتاز مثل كريم بدير بالإضافة إلى عدم وصول اللاعبين الى لياقة المباريات.

وأشار إلى أن الضغط المتقدم لإنبى خلق مساحات واسعة تصل إلى ٣٠ مترا خلف رامى صبرى وصلاح سليمان مدافعى إنبى والتى استغلها ميدو لاتخاذ قرار فى اللحظات الاخيرة بمشاركة محمد شريف ويوسف وتارا الذى تمكن من تسجيل هدفى المباراة ، موضحا أن المباريات المقبلة ستشهد تحسنا تدريجيا فى أداء اللاعبين والذى يحتاج لحوالى ٧ أسابيع بالإضافة إلى حدوث الانسجام الذى غاب فى مباراة المصرى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق