رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المدير الفنى يصل إلى القاهرة بعد إجازة 4 أيام فى الأرجنتين
لا مفاجآت فى اختيار كوبر للمحترفين قبل مباراة الكونغو

على بركة;
محمد عبد الشافى قدم عرضا جيدا أمام أوغندا
يصل إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى لكرة القدم بعد أن كان قد حصل على إجازة قصيرة من عمله مدتها أربعة أيام حضر خلالها حفل زفاف ابنته بمسقط رأسه.

وحرص كوبر قبل الصعود إلى الطائرة فى طريق عودته إلى القاهرة على أن يرسل إلى المهندس إيهاب لهيطة مدير الفريق الأسماء التى وقع عليها الاختيار من اللاعبين المحترفين لدخول معسكر مباراة الكونغو المقبلة والمقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم ..وذلك فى الساعات الأخيرة التى تحددها لوائح الفيفا بضرورة ارسال أسماء اللاعبين المحترفين قبل 15 يوما من الانضمام لمعسكرالمنتخب.

والمرجح أن يبدأ معسكر المنتخب الوطنى أحد يومى الأول أو الثانى من أكتوبر المقبل حسب ظروف طيران اللاعبين المحترفين القادمين من الخارج .

وخلت اختيارات كوبر من أى مفاجآت باستثناء استبعاد اللاعب عمرو وردة .. وضمت قائمة الأسماء التى وقع عليها الاختيار كلا من: محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى وأحمد المحمدى وسام مرسى واحمد حجازى المحترفين بالمملكة المتحدة .. وعصام الحضرى ومصطفى فتحى ومحمد عبد الشافى ومحمود كهربا المحترفين بالسعودية ..وأحمد كوكا ( البرتغال ) وكريم حافظ (فرنسا) ومحمود تريزيجيه تركيا) وعمرو جمال (جنوب إفريقيا).

ووضح من الإختيارات أعتماد كوبر فى المباراة المقبلة (والتى قد تكون مباراة التأهل لكأس العالم فى روسيا 2018 ) على مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرة والذين يثق فى قدراتهم دون تجربة أى مجموعة من اللاعبين الجدد .. بما يشير الى أن باب المنتخب لن يكون مفتوحا للاعبين الجدد فى هذه المباراة .

وعلى الجانب الآخر ،فقد تم التنبيه على المترجم الخاص بكوبر بضرورة انتقاء ما يتم توصيله له من انتقادات وخاصة تلك التى وجهت اليه من عدد من أعضاء مجلس ادارة اتحاد اللعبة فى وسائل الاعلام المختلفة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق