رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ختام المعارض الصيفية للطلاب الموهوبين والمبتكرين علميا

إبراهيم عمران;
فى ختام برامج الأنشطة الصيفية للمدارس أقامت إدارة بولاق الدكرور التعليمية نهاية الأسبوع الماضى معرضا لمخرجات ورش الموهوبين والمبتكرين علميا بمدرسة الشهيد أحمد بن عبد العزيز الإبتدائية بفيصل وذلك لعرض مخرجات ورش عمل الصيف لهذا العام.

وفى لقاء مع «الأهرام» للتعرف على اختتام موسم الأنشطة الصيفية أكدت رضا الفخرانى مدير إدارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة أن المعرض يهدف إلى تحفيز الطلاب على الابداع وصقل موهبتهم وتشجيعهم على الاستمرار لخلق جيل قادر على الابداع والابتكار.
وأضافت أن المعرض لاقى رواجا كبيرا مما شجع الطلاب على التنافس فيما بينهم فى تنمية مهاراتهم وقداراتهم العلمية والفنية والاجتماعية، وأضافت هويدة محمود رئيس قسم الموهوبين والتعلم الذكى بالإدارة ومنظمة المعرض أن الهدف من المعرض تنمية المهارات الإبداعية فى الرسم والطباعة وصناعة الإكسسوار والاستخدام الأمثل للحاسب الآلى. وأشارت إلى مشاركة هالة عبدالحميد مسئول التعليم الذكى وحنان صديق مسئول الموهوبين وسمير حجازى وكيل الإدارة والدكتور محمود الفولى مدير الادارة التعليمية ببولاق الدكرور فى أعمال افتتاح المعرض. وأكد عدد من الطلاب المشاركين فى المعرض سعادتهم بعرض عدد من الرسوم والاشغال اليدوية والابتكارات فى المعرض والذى خصص فى اختتام المعارض الصيفية والذى ساعدهم فى قضاء وقتهم فيما ينفعهم خاصة أن هناك تشجيعا مستمرا من المعلمين بالمدارس والإدارة التعليمية وأولياء أمورهم. وأضافوا أنهم سيواصلون المشاركة فى المعارض والمسابقات التى تقيمها المديرية خلال العام الدراسى الجديد بأعمال أخرى جديدة والمنافسة مع زملائنا بالمدارس الأخرى خاصة فى المجالات العلمية المختلفة والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق