رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نصف فريق الريال يغيب عن مواجهة سوسيداد

تقام اليوم أربع مباريات فى الجولة الرابعة بالدورى الاسباني، أهمها تلك التى يستضيف فيها ريال سوسيداد فريق ريال مدريد على ملعب أنويتا الذى دائمًا ما يلاقى الفريق الملكى صعوبات كبيرة عليه، ويهدف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إلى تدارك تعثرات البداية حيث تعادل فى مباراتين وفقد أربع نقاط حتى الآن.

وما يزيد من صعوبة المواجهة غياب العديد من اللاعبين فى الفريق الملكى حيث يغيب نجم الوسط الألمانى تونى كروس والمدافع الشاب فاييخو، كما يغيب أيضا كل من كريم بنزيمة وكوفاسيتش بعد تعرضهما للإصابة، كما يستمر غياب هداف الفريق كريستيانو رونالدو، ولم يتمكن من السفر مع بعثة النادى بسبب العقوبات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإسبانى بعد طرده فى مباراة السوبر ضد برشلونة، كما هو حال مارسيلو بسبب العقوبات.

كما خاض ماركو أسينسيو التدريب بحذر شديد بعد الإصابة فى الكاحل ولم يحدد موقفة حتى الآن.

وبحسبة بسيطة سنجد أن أكثر من نصف فريق الريال سيغيب عن مواجهة الليلة التى تعتبر فى غاية الأهمية بالنسبة للفريق خلال مشوار الدورى خاصة بعد التعادل فى مباراتين وخسارة أربع نقاط فى الوقت الذى حصد فيه برشلونة المنافس الأول للفريق جميع نقاطه حتى الآن.

وفى بقيه مباريات اليوم يلعب ديبورتيفو ألافيس أمام فياريال, ويستضيف فريق جيرونا أشبيلية وتختتم منافسات اليوم بلقاء لاس بالماس مع أتلتك بيلباو.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق