رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك فى معسكر مغلق استعدادا للداخلية.. ونيبوشا يشعل الحماس..
تجديد تعاقد حامد وجبر وتوفيق وبند فى عقد الشناوى يسمح باحترافه

> أحمد طاهر
نيبوشا
يختتم اليوم فريق الزمالك تدريباته داخل معسكره المغلق بالتجمع الخامس لمدة يوم واحد فقط بقيادة المدير الفنى الصربى نيبوشا وجهازه الفنى استعدادا لمواجهة فريق الداخلية غدا فى الأسبوع الثانى للدورى الممتاز والتى ستقام على ملعب إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى الساعة الثامنة مساء.

 وتشهد مباراة الداخلية عودة النيجيرى معروف يوسف لتشكيلة الفريق بعد حرمانه من مباراة الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى للمسابقة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 تنفيذا لعقوبة الإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات من الموسم الماضى .
فيما يغيب على جبر قلب دفاع الفريق عن مباراة الغد تنفيذا للبرنامج التأهيلى الذى وضعه الجهاز الطبى لعلاجه من الإصابة التى لحقت به بِجِذْع فى الرباط الداخلى للركبة خلال معسكر المنتخب الوطنى الماضى hستعدادا لمباراة أوغندا من كرة مشتركة مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق . واستقر المدير الفنى على الدفع بمحمد مجدى بجانب الونش فى مركز قلبى الدفاع ومعهما حازم إمام الظهير الأيمن ومحمود علاء فى مركز الظهير الأيسر بعد علاجه من كدمة فى عضلة السمانة التى تعرض لها خلال مباراة الإنتاج الحربى . كما يغيب السورى علاء الشبلى عن تشكيلة الفريق لعدم وصول البطاقة الدولية له نظرا لخطأ فى اسمه من جانب الاتحاد الدولى ولن تصل بطاقته قبل عشرة أيام وبالتالى لن يشارك فى مباراتى الداخلية غدا ثم المصرى البورسعيدى المقبلة .
و حرص نيبوشا خلال مران أمس على زيادة التنافس بين لاعبى الفريق بتقسيمهم إلى مجموعتين فى تدريبات اللياقة البدنية والسرعة ثم بعض الجمل الفنية تنتهى بعمل تقسيمة بين المجموعتين لاختيار أفضل العناصر بينهم وهو الأمر الذى تنافس فيه اللاعبون خلال التدريبات للفت نظر المدير الفنى للمشاركة فى المباراة المقبلة .
على جانب أخر وافق طارق حامد على تجديد عقده مع النادى بعد طلب الإدارة نظرا لقرب انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالى . و لم يحدد حامد فى تجديد عقده أي شروط جزائية مطالبا إدارة النادى بإنهاء أمور تعاقده مع وكيل أعماله أحمد يحيى . كما وافق أيضا على جبر على التجديد للزمالك بدون شروط بالتوقيع على بياض دون وضع شروط جزائية فى التعاقد . فيما تشهد الساعات المقبلة حسم تجديد عقد كل من أحمد الشناوى وأحمد توفيق بعد طلب توفيق تحديد نسب المشاركة فى المباريات بعقده الجديد بينما طلب الشناوى وضع بند فى عقده الجديد يسمح له بالإحتراف الخارجى وهو الأمر الذى تقبله الزمالك بأنه لن يقف حائلا لخوض الحارس تجربة الاحتراف بشرط وجود عرض مناسب له.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق