رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نجوم المسرح «صولو»

محمد بهجت - عدسة:السيد عبد القادر
فى المسرح يستخدم تعبير المونودراما لعروض الممثل الواحد وهي أصعب أنواع العروض وأكثرها تحديا لقدرات الفنان حيث لا يشاركه أحد ويقوم هو بكل الأدوار . وقد اختار المخرج إسلام إمام أن يقدم هذه النوعية في مشروع «صولو « الذي بدأ قبل أيام بمسرح الفلكى بالجامعة الأمريكية بعرضين رائعين أولهما «أنا موش هنا» لنجم الكوميديا سامح حسين ويحكى عن أزمة الإنسان البسيط المنطوي الخائف من مواجهة أى خطر فى حياته حتى تتسرب فرص الحب والسعادة والحياة من بين يديه نتيجة مبالغته في الخوف.

والعرض الثانى «أنا في إجازة» للفنانة حنان مطاوع التي أبهرت الجماهير بحضورها وخفة ظلها وقدرتها على التلوين في الأداء وهى تقدم شخصية الموظفة الصغيرة الساذجة من قرية «أبوغطاطى» والتي يدفعها احترامها للعمل على الحضور فى يوم يسبق الأعياد حيث تغيب كافة الموظفين بعلل واهية. وتكتشف هي بالصدفة من خلال بحثها عن قلم جاف بين أدراج الزملاء عن كم الفساد والزيف المحيط بها .

وقريبا عروض جديدة أخرى للفنانين سوسن بدر وهالة صدقي وبيومى فؤاد وعمرو عبد الجليل ومى كساب وآيتن عامر وهشام اسماعيل وأحمد فتحى وشيماء سيف وغيرهم من النجوم بهدف إعادة الاعتبار للمسرح أبو الفنون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق