رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

البنزرتى يتحدى: سأهاجم الأحمر فى برج العرب لتسهيل المهمة فى رادس

تونس ــ كارم يحيى:
قبل ساعات من مغادرة فريق كرة القدم لنادى الترجى تونس على متن طائرة خاصة الى برج العرب لمقابلة الأهلى فى ذهاب ربع نهائى كأس رابطة أبطال إفريقيا ،التقى مديره الفنى فوزى البنزرتى بالصحفيين مساء أمس الأول بمقر النادى بحى مونبلزير بالعاصمة تونس.

وسمح لعدد محدود من لاعبيه بالتحدث اليهم قبل أن يعود الى فرض السرية التامة والتدريب بدون جمهور على آخر حصة لفريقه قبل توجهه الى مصر . وبدلا من عقد مؤتمر صحفى فى القاعة المغلقة بالنادى المخصصة لهذا الأمر ، اختار البنزرتى أن يتحدث لدقائق معدودة للصحفيين أمام غرف الملابس. ثم ترك فرصة دقائق للالتقاط الصور للاعبيه فى الملعب قبل بدء حصة التدريب الأخيرة بتونس وابتعد عنهم خلالها فى حوارات ثنائى مع مساعديه أو نفر من اللاعبين .

وشدد البنزرتى فى تصريحاته على أنه ذاهب الى لعب هجومى فى استاد برج العرب .وقال :» سأطلب من اللاعبين اللعب بنفس الطريقة التى يلعبون بها على ملعب رادس ( بتونس) مع السعى للتسجيل لتسهيل المهمة فى مباراة العودة « .واضاف :» مباراة برج العرب ستكون متكافئة وبين فريقين عريقين وفريقنا جاهز».وأكد قائلا:» سنظهر بوجهنا الحقيقى أمام الأهلى ..ونثق بمؤهلات لاعبينا كى نعود الى تونس بنتيجة ايجابية«.

ونشرت صحيفة «المغرب» أكثر الصحف اليومية بتونس مصداقية ورصانة أمس حوارا خصها البنزرتى به من دون كافة وسائل الإعلام المحلية .وجاء عنوانه فى الاتجاه نفسه » لن نلعب الدفاع حتى لو كان منافسنا الريال».كما قال » هدفنا واضح ،وهو العودة بالانتصار أو التعادل على الأقل .وهو أمر باستطاعتنا تحقيقه رغم احترامنا للمنافس الذى سيكون عاجزا عن بلوغ هدفه اذا كان الترجى فى أفضل حالاته البدنية خاصة النفسية بما أن هذه المواعيد تلعب على جزئيات صغيرة تتعلق أساسا بمدى التركيز على امتداد 90 دقيقة» .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق